المشرف العام على التحرير داليا عماد

الرئيس السيسي لشباب "مستقبلنا رقمي": هما دول مستقبل مصر.. "مروان الجندي" يحصل على 1000 دولار.. وإسلام ناجي 1700 دولارا شهريا

أهل مصر
افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية
افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية

استعرض الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية مبادرات بناء الإنسان ورقمنة الدولة، قائلا إن مبادرة مستقبلنا رقمي تناسب أطياف مختلفة من الشباب،كما استعرض وزير الاتصالات محاور مبادرة مستقبلنا رقمي، حيث ترتكز على تدريب تقني متخصص ومهارات العمل الحر وتعظيم فرص العمل، مؤكدا أن الهدف الأساسى منها تمكين الشباب من المنافسة فى سوق العمل، جاء ذلك خلال افتتاح السيسي اليوم الجامعة المصرية اليابانية

كما استعرض وزير الاتصالات خلال فيلم تسجيلي تفاصيل المبادرة، واشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بنماذج بعض الشباب في مبادرة "مستقبلنا رقمي" والذين تفوقوا في مجالتهم واستطاعوا أن يعملوا بجانب دراستهم، مؤكداً أن الدولة ستعمل جاهدة على تطوير التعليم لانشاء جيل متفوق في مجالات العمل، وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشكر للشباب المشاركين في مبادرة مستقبلنا رقمي، مهنئًا كل من مروان الجندي، وسها أبو زيد، وإسلام ناجي، على ما حققوه في مجال العمل الحر، من خلال هذه المبادرة،ومن نماذج الطلبة داخل "مستقبلنا رقمي":

مروان الجندي في مبادرة مستقبلنا رقمي

في مبادرة "مستقبلنا رقمي" قال الطالب مروان الجندي في كلية حاسبات ومعلوملت عين شمس أن المباردة جعلتني احصل على الف دولار شهريا من عملي، بجانب دراستي.

إسلام ناجي في مبادرة مستقبلنا رقمي

قال أنه طالب في معهد فني صناعي واستطاع من خلال دراسته كسب 1700 دولار شهريًا.

وكان وزير الاتصالات أنه تم تخرج 5100 من مبادرة " مستقبلنا رقمي " فضلا عن وجود 34 ألف متدربـوقال وزير الاتصالات أن مبادرة "مستقبلنا رقمي" تناسب أطياف مختلفة من الشباب.

كما استعرض وزير الاتصالات محاور مبادرة" مستقبلنا رقمي " حيث ترتكز على تدريب تقني متخصص ومهارات العمل الحر وتعظيم فرص العمل،وأكد الوزير أن الهدف الاساسى من المبادرة هو تمكين الشباب من المنافسة فى سوق العمل.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة برج العرب بالاسكندرية وكذلك عدد من الجامعات الاخرى الاهلية ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

إقرأ أيضاً:
وزير الاتصالات: تدريب 120 ألف شاب على العلوم المستقبلية بتكلفة 400 مليون جنيه
تستهدف تدريب 100 ألف شاب..مجلس الوزراء يرصد اهم المعلومات حول مبادرة "مستقبلنا رقمي"
وزير الاتصالات: تزويد العاملين بهيئة البريد بأجهزة التوقيع الإلكتروني
عاجل
عاجل
حريق هائل يلتهم أحد المحلات السورية غرب الإسكندرية