اعلان

المدرسة البريطانية بالشيخ زايد تكشف تفاصيل إصابة طالبين بفيروس كورونا

أرشيفية
أرشيفية
كتب : اهل مصر

كشفت إدارة المدرسة البريطانية في القاهرة فرع الشيخ زايد، عن تفاصيل إصابة طالبين بالمدرسة بفيروس كورونا وإغلاق أحد فصول المدرسة.

وقالت المدرسة في بيان لها إن سبب إصابة الطالبين، نتيجة حضورهم لتجمع يقام كل خميس، مضيفة: 'نكتب إليكم لإبلاغكم بأنه لدينا الآن حالة COVID 19 ثانية تتعلق بطالب من السنة 11 حضر تجمعًا يومي الخميس 3 والخميس 10 سبتمبر'.

وأكملت: 'هذه التجمعات تقام مساء كل خميس ويلتقي الأطفال بدون أقنعة، ويتصافحون مع بعضهم البعض ولا يحافظون على مسافة اجتماعية. لذلك ليس من المستغرب أن ينتشر الفيروس بينهما'.

وتابعت الإدارة: 'أنه من الناحية الشخصية، سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أن كلاهما يبلي بلاءً حسنًا، من الطالبين المصابين، ولكن لدينا واجب واضح لحماية طلابنا والمجتمع الأوسع'.

وأضافت إدارة المدرسة البريطاينة بمنطقة الشيخ زايد، أنها لا تعتقد أنه سيكون هناك أي حالات أخرى، ولكنهم بحاجة إلى التأكد لكي يكون آمنين، مقررين أنه لن تعود السنة 11 الآن إلى المدرسة حتى يوم الأحد 27 سبتمبر.

وأشارت المدرسة، إلى أن الفرق الطبية والدعم على اتصال مباشر مع العائلات من الطلاب المشاركين، يمكنك أن تطمئن إلى أن المدسة تأخذ هذا الأمر على محمل الجد وسنتخذ جميع الاحتياطات اللازمة لحماية الجميع.

وناشدت الإدارة الطلاب بعدم حضور تجمعات مماثلة ليلة الغد أو خلال الأسابيع القادمة إذا أردنا إبقاء المدرسة مفتوحة لمجموعاتهم السنوية.

وأعلنت الإدارة عن بعض الأمور التي أسمتها بالقيود، مؤكدين على أن هذا يأتي في إطار حفاظها على حياة أطفالنا مؤقتة فقط لأننا ننتظر لقاحًا ولكن في هذه الأثناء أود أن أقترح أنه ينبغي علينا جميعًا الاتفاق على:

– لا توجد تجمعات أو حفلات غير خاضعة للرقابة.

– حصر المناسبات الاجتماعية في مجموعات صغيرة بأقنعة.

– ضمان التباعد الاجتماعي والاحتياطات الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي