اعلان

بعد مواجهة المتقدمين لصعوبات.. تعديل الحوالة البريدية لمسابقة التعيين بالسكك الحديدية (خاص)

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكك الحديدية، عن تعديل الشروط الخاصة بمسابقة التعيين ضمن إعلان مسابقة رسمية لتعيين ألف فني و150 مهندسًا.

وفيما يلي بيان مسابقة التعيين وفقا لعدد من الشروط والتي تضمنت الفنيين والمهندسين.

وأضاف المصدر، لـ'أهل مصر'، أن هناك تعديلًا في رقم الحوالة البريدية بعدما واجهه عدد من المتقدمين صعوبة في التعرف على رقم الحوالة البريدية، وذلك بعد التوجه إلى مكاتب البريدية، موضحًا بأنه يتعين على المتقدم التوجه إلى مناطق الهيئة التابعة للهيئة القومية للسكة الحديد، طبقًا للمحافظة التابع لها المتقدم والتي يتم من خلالها الاستعلام عن المنطقة، والتي شملت:

- المتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة القاهرة، أن يكون من المقيمين في محافظات (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمجمع السكة الحديد فوق نفق شبرا - القاهرة.

- وتتضمن الشروط، بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة وسط الدلتا أن يكون من المقيمين في محافظات ( القليوبية - المنوفية -الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة طنطا.

- وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية يشترط أن يكون من المقيمين في محافظات (الإسكندرية - البحيرة - مطروح).

- ويشترط بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الوسطى، أن يكون من المقيمين في محافظات ( أسيوط - سوهاج - المنيا - بني سويف - الفيوم - الوادي الجديد)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطى بديوان عام المنطقة بمحطة أسيوط.

- أما بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الجنوبية، يجب أن يكون من المقيمين في محافظات (أسوان - الأقصر- قنا - البحر الأحمر)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بديوان عام المنطقة بمحطة أسوان.

كان عدد من المتقدمين قد واجهوا عدد من المشكلات بشأن معرفة الكود البريدي الخاص بالحوالة البريدية والتى بلغت 750 جنيها، والذي تم إعلانه من قبل الهيئة، ضمن شروط التقديم والتي أعلنت عنها الهيئة القومية للسكة الحديد خلال الأسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول