المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"شكاوى البيطريين" تنفي تصريحات النقيب في واقعة الفرخة "ليسكي": التحقيق مع الطبيب "فنكوش" (خاص)

أهل مصر
الفرخة ليسكي
الفرخة ليسكي

على مدار الأيام الماضية شغلت واقعة "الفرخة ليسكي" الرأي العام، بعدما قال طبيب بيطري مصري إنه أجرى عملية جراحية لفرخة بتكلفة 7 آلاف جنيه مصري، ليخرج طبيب برازيلي ويكشف حقيقة الأمر، مؤكدا أنه من أجرى هذه العملية وليس الطبيب المصري.

وبعد تصريح البرازيلي، أصبح الطبيب المصري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في انقسام داخل نقابة البيطريين، نتج عنه تصريحات لنقيب الأطباء الدكتور خالد سليم، الذي أكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية " مع الإعلامي عمرو أديب، أنه تم تحويل الطبيب "محمد أحمد" الذي ادعى إجراء العملية للفرخة إلى التحقيق.

وما هي إلا ساعات قليلة، وتواصل محرر "أهل مصر" مع الدكتورة شيرين زكي، مسؤول لجنة الشكاوى بالنقابة، التي فجرت مفاجأة ونفت تصريحات نقيب الأطباء فيما يخص تحويل الطبيب محمد أحمد للتحقيق، قائلة: "لم يحدث حتى الآن، ولم يصدر قرار بتحويله للتحقيق.. وأنا مسؤول لجنة الشكاوى بالنقابة، ولم أتلق حتى هذه اللحظة أي شكوى رسمية، يتم بموجبها إحالة الطبيب المذكور للتحقيق".

وحول سؤال محرر "أهل مصر" للدكتورة شيرين زكي عن أسباب تصريحات النقيب بإحالة الطبيب المذكور للتحقيق، قالت: "حتى هذه اللحظة التحقيق مع الطبيب "فنكوش".

وتابعت زكي: "اللائحة تنص على أنه لا يمكن إحالة أي زميل دون شكوى رسمية.. وهذا لم يحدث حتى الآن".

وردا على احتمالية تلقي النقيب بعض الشكاوى دفعته للتصريح بإحالة الطبيب للتحقيق، قالت "زكي": "في حال حدوث هذا الأمر يجب على النقيب تحويل الشكوى إلى مسئول الشكاوى بالنقابة.. للنظر فيها واتخاذ القرار المناسب.. وهذا لم يحدث".

واختتمت: "مجلس النقابة سيجتمع الأربعاء المقبل للنظر في هذه القضية ومناقشتها، مشيرة إلى أن الطبيب المذكور حتى الآن لم يتم إحالته للتحقيق".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة كاهن فرنسي في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية