اعلان
اعلان

وزير التعليم يكشف الفئات المعفاة من دفع مصروفات العام الدراسي الجديد (خاص)

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي
وزير التعليم الدكتور طارق شوقي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرار المصروفات الدراسية، معتمد منذ أيام وقد تم إرساله للمديريات التعليمية رسميا.

وأضاف وزير التعليم في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن القرار ذكر مناحي المصروفات التى تحصل من الطلاب والفئات المعفاه داخل القرار الوزاري، ودفعها لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

المصروفات المصروفات

وأوضح، أن الفئات التي يتم إعفاءها هي أبناء شهداء ثورة 25 يناير، وأبناء الأسر المستفيدة من معاش الضمان الاجتماعي والمساعدات والمعاشات المقدمة من وزارة التصامن، والطلاب يتامى الأب، وأبناء المرأة المعيلة ومهجورة العائل والمطلقة، وأبناء المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء الذكور المفرج عنهم من السجون حديثا بدون دخل ثابت، وأبناء مصابي الثورة، طلاب مدارس حلايب وشلاتين وأبو رمادة بالبحر الأحمر ومدارس شمال سيناء وطلاب مدارس التربية الخاصة ومدارس الفصل الواحد ومدارس التعليم المجتمعى، والطلبة المتحررين من الأمية الملتحقين بالمدارس.

وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2020،2021 لطلاب المدارس الحكومية، أنه بالنسبة للمرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثالث الابتدائي 300 جنيه.

المصروفات المصروفات

المصروفات المصروفات

المصروفات المصروفات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو