المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تسجيلات جديدة في بيت الهارب محمد علي (فيديو)

أهل مصر
الهارب محمد علي
الهارب محمد علي

تتجدد التسريبات حول أسرة المقاول الهارب محمد علي التي لا تنتهي، بعد انتشار تسجيلات صوتية تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف عن أزمة داخل منزله.

وطالبت زوجة محمد علي في رسالة له وفقًا لما تم تداوله، بالتدخل من أجل منع ابنته من الخروج من المنزل دون علمها، كما تطالبه بأن يحجز لها تذكرة من أجل أن تسافر إليه.

وطالبت الزوجة في تسجيلها زوجها المقاول بأن يتصل بنجلتهما رحيمة، ويأمرها بألا تخرج من المنزل حتى موعد الامتحانات، لأنها تقوم بسلوكيات مريبة منذ فترة طويلة قد تؤدي إلى هلاكها وهي في سن صغيرة.

وقالت زوجة محمد على في التسريب الصوتي: "عايزة حل جذري للبنت وتديها قرار أنها متخرجش من البيت لغاية امتحاناتها في 1 يوليو، ومتخرجش للدروس نجحت أو سقطت مش مشكلة".

وأضافت: "بعد إذنك بعد ما تخلص الامتحان تحجزلها تذكرة طيارة وتاخدها عندك، لأني مش هقعد مع البنت اللي ممكن تجيب مصيبة بعد كده، بنتك ماشية حرفيا في طريق مصيبة".

وشهدت الفترة الأخيرة انتشار فضيحة جديدة للمقاول الهارب في واقعة اغتصابه في إحدى الدول العربية عندما كان وقتها في المرحلة الإعدادية، حيث اصطحبه 4 من زملائه بالمدرسة واعتدوا عليه جنسيًا، وعندما علم والده الأمر اكتشف بأنه لم يكن غصبًا عنه وكان بالتراضي بين الهارب والأربعة طلاب مقابل حصوله على 50 ريالًا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهر