اعلان
اعلان

تأكيدًا لـ"أهل مصر".. تعديل شروط مسابقة تعيين 1150 فني ومهندس بالسكة الحديد

السكة الحديد
السكة الحديد

أعلنت هيئة السكة الحديد عن تعديل عدد من البنود الخاصة بمسابقة تعيين 1150 فنى ومهندس بالهيئة وذلك عبر الصحف الرسمية، بما تنص عليه لوائح وقوانين الهيئة القومية لسكك حديدىمصر والخاص ببند مسابقات التعيين للوظائف التابعة.

ونشرت 'أهل مصر' قرار الهيئة لتعديل شروط المسابقة والتي تضمنت مد فترة تقديم المستندات إلى الإثنين الموافق 5 أكتوبر لعام 2020، وذلك بعدما أعلنت عن آخر يوم لتسليم الأوراق السبت المقبل الموافق 26 سبتمبر لعام 2020.

وأضاف المصدر لـ أهل مصر أن الهيئة لم تقتصرعلى تعديل مواعيد تسليم المستندات الخاصة بالوزير، بل شملت تعديل شروط المجموع لجميع الوظائف بنسبة نجاح 65% بدلا من 70% وذلك للدبلومات الفنية والتجارية.

وفيما يتعلق بتخصص المهندسين، عدلت الهيئة شروط التقديرات لتصبح جيد بدلا من جيد جدا، مشيرا إلى استمرار باقي الشروط كما هي وكذلك مناطق التقديم التي أعلنت عنها الهيئة في إعلان المسابقة.

وفيما يلي شروط التعيين والتي تضمنت الفنيين والمهندسين وذلك طبقا للمحافظة، والتي شملت بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة منطقة القاهرة، أن يكون من المقيمين في محافظات (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمجمع السكة الحديد فوق نفق شبرا - القاهرة.

وتتضمن الشروط، بالنسبة للمتقدمين للعمل في حدود دائرة وسط الدلتا أن يكون من المقيمين في محافظات (القليوبية - المنوفية -الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بمنطقة وسط الدلتا بديوان عام المنطقة بمحطة طنطا.

وبالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية يشترط أن يكون من المقيمين في محافظات (الإسكندرية - البحيرة - مطروح).

ويشترط بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الوسطى، أن يكون من المقيمين في محافظات (أسيوط - سوهاج - المنيا - بني سويف - الفيوم - الوادي الجديد)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الوسطى بديوان عام المنطقة بمحطة أسيوط.

أما بالنسبة للمتقدمين للعمل بحدود دائرة المنطقة الجنوبية، يجب أن يكون من المقيمين في محافظات (أسوان - الأقصر- قنا - البحر الأحمر)، ويقدم الطلب باسم مدير عام شئون العاملين بالمنطقة الجنوبية بديوان عام المنطقة بمحطة أسوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً