اعلان

تعليم الجيزة يدشن حملة "الجيزة في الصدارة" استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

أعلن خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، عن إطلاق حملة تحت عنوان 'الجيزة في الصدارة ومعا في حب مصر' لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

وأكد حجازي أن الحملة تهدف لحث جميع أطراف العملية التعليمية على العمل وفق خطة واضحة لتجهيز مدارس الجيزة بمختلف المراحل التعليمية.

ووجه حجازى تعليمات مشدده لجميع مديرى عموم الإدارات التعليمية بإعادة تدوير الديسكات التالفة وعمل ورش عمل بالإدارات لاستثمار الطاقات البشرية الموجودة لديها وعمل معسكرات والعمل على إصلاح التالف من الديسكات والصيانة البسيطه والدهانات.

وأكد على ضرورة تفعيل مجالس الأمناء بالإدارات والمدارس والمشاركة في المعسكرات 'معا فى حب مصر' التي سيتم تنفيذها بداخل كل إدارة ومدرسة للتطوع لصالح الطالب وولي الأمر والبلد.

كما شدد حجازي على ضرورة توفير التجهيزات اللازمة للقيام بالتطهير والتعقيم اليومي بالمدارس، مشيرا أنه في سابقة هي الأولى من نوعها، أنه سوف يتم عقد تدريبات لجميع العمال بالمدارس على كيفية التطهير والتعقيم سيقوم بها متخصصون في مجال التعقيم والتطهير، وذلك ضمن خطة الجيزة الوقائيه والاحترازيه للعام الجديد سيتم تنفيذها بداية من الأسبوع القادم مركزية بكل إدارة على مستوى الجيزة.

WhatsApp
Telegram