اعلان

المنتصر بالله.. حين أبهر الكوميديان الراحل مقدم "من سيربح المليون" (فيديو)

المنتصر بالله
المنتصر بالله

تفنن المنتصر بالله في إطلاق النكات خلال ظهوره في «شارع محمد علي»، من خلال مونولوج طويل تخللته إفيهات ضاحكة إلى حد كبير، هى خفة ظل لم ترتبط بحكم عمله الفني وحسب، بل تمتع بها على المستوى الشخصي في كل مناسبة ظهر فيها المنتصر بالله لابد وأن يطلق نكتة، ومن أبرز الحالات ظهوره كضيف في برنامج «من سيربح المليون»، حينها امتدت الحلقة لما يزيد عن 45 دقيقة لكثرة الإفيهات التي أطلقها.

لقاء المنتصر بالله مع جورج قرداحي

في بداية الحلقة قال له الإعلامي جورج قرداحي: «معروف عنك حافظ إكتير نكات هيك وتملك سرعة خاطر فظيعة»، ليطلق نكتة على الفور: «راجل خد صاحبه وراح البيت وقال لمراته يا حبيبتي يا روح قلبي عاوزين نتغدى.. لما خلصوا قال لها يا حياتي يا نور عيني يا حتة من قلبي.. الفاكهة.. بعدها يا قطعة من فلذة كبدي يا عيني يا روحي فنجان قهوة.. فا صاحبه قال له معقوله حد يقول لمراته يا حبيبي ويا قلبي ويا ويا ويا.. فقال له تصدق وتآمن بالله 24 سنة متجوزها ومش عارف اسمها»

وروى سبب تسميته بـ«المنتصر بالله» بطريقة فكاهية كذلك، قائلًا إن والده توفي أول 3 أولاد أنجبهم وكان اسمهم جميعًا «عزت»، حتى اضطر إلى مناجاة ربه: «أنا كل أما أجيب ولد تاخده.. يعني إنت بتحب ولادي للدرجة دي.. طب أنا إذا جه ولد هحط اسمك فيه».

وتابع: «خلف ولد المعتز بالله وكان في ابن تاني جه، فقال إحنا كده انتصرنا فا سمى المنتصر بالله»، وهنا قاطعة «قرداحي» حتى تبدأ المسابقة لكن «المنتصر» قال له: «هل تحب أكمل لك بقيت اخواتي؟.. لسه في المحفوظة بالله والمحفوظ بالله وإكرام الله ونعمة الله»، ليختم: «الوحيد اللي مجاش أعوذ بالله»، حتى ضجت القاعة بالضحك.

وفاة المنتصر بالله

توفى الفنان المنتصر بالله بمستشفى مصطفى كامل العسكري، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن جنازة المنتصر بالله غدًا الأحد، نظرًا لوفاته في الإسكندرية، مؤكدًا أنه سيدفن في القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً