اعلان

"قفا جديد للإخوان".. مصري يضرب بهجت صابر ردا على التحريض ضد مصر (فيديو)

الاخواني بهجت صابر
الاخواني بهجت صابر
كتب : عزة رخا

فوجئ القيادي الإخواني الهارب بهجت صابر، بشخص يصفعه على 'القفا' من خلفه بشكل مهين، خلال محادثة بالفيديو بينه وبين المقاول الهارب محمد علي، حال حديثهما عن الأوضاع السياسية في مصر، ومطالبة الشعب بالخروج على نظام الحكم، ليكون ردا عمليا من مواطن مصري ضد أفكار الجماعة الإرهابية.

وغافل الشخص الذي كان يرتدي قناعا على وجهه، بهجت صابر، أثناء انشغاله بالحديث وتناول الطعام، وظل يقترب منه ثم صفعه بضربة قوية من الخلف وفر هاربا، وحاول الإمساك به ولكنه فشل، بعد ضرب بهجت صابر بالقفا.

وعرض أحمد موسى خلال برنامجه 'على مسؤليتي' الذي يعرض على شاشة 'صدى البلد'، الفيديو متهكما على الإخواني الهارب، وضرب بهجت صابر بالقفا، مع وصلة من الضحك، معلقا على الموقف قائلا: 'أحد المواطنين الشرفاء قام بواجبه وضرب الإرهابي على قفاه أثناء مهاجمة مصر مع الهارب محمد علي على الهواء'.

وتابع أحمد موسى: 'الإرهابي ده انضرب على قفاه أحلى قفا، تسلم إيدك على أحلى قفا، لأن بهجت صابر غير متربي ولا يعرف شيئًا عن الوطنية والشرف'، مشيرا إلى أنه تعرض لمحاولة اغتيال على يده أثناء زيارته في نيويورك.

ووجه 'موسى' تحية تقدير للمواطن المصري الذي قام بضرب بهجت صابر، على الهواء، واصفًا إياه بـ'مواطن شريف'، وقال: 'اداله قفا محترم، روح يا بهجت اكشف على قفاك وعلى السمع والبصر أنت خدت قفا زو'.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الإخواني بهجت صابرللضرب على قفاه من مواطنين مصريين، حيث تعرض لهذا الموقف للعديد من المرات، بسبب التحريض المستمر الذى يشنه على الدولة وهجومه المستمر على الشعب، وتدخله في الشأن المصري بغرض قلب نظام الحكم وبث الفوضى في البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | محاولات من العين