اعلان

وزير التعليم يعتذر لابنة أستاذ جامعي عن واقعة "خلع الحجاب"

 وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قدم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، الاعتذار للدكتور محمد كمال، الأستاذ بجامعة كفر الشيخ، وذلك بعد واقعة الاعتداء على ابنته في مدرسة جمال عبد الناصر في منطقة العجوزة.

وعلق وزير التعليم على الاستغاثة التي كتبها الأستاذ الجامعي عبر حسابه على 'فيس بوك': 'سوف نحقق في الأمر على الفور يا دكتور محمد، مع اعتذاري للابنة العزيزة'.

وزير التعليم  يرد  وزير التعليم يرد

كان أستاذ بجامعة كفر الشيخ، يُدعى محمد كمال، استغاث بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، من موظفين بمدرسة جمال عبدالناصر، يتهمهم باحتجاز بناته والاعتداء عليهن لفظيا وخلع حجاب إحداهن بشدة من على رأسها، في أعقاب إجبارهن على شراء الزي المدرسي، على حد قوله.

وكتب كمال، عبر صفحته على 'فيس بوك': تم شتم وخلع حجاب واحتجازهن من ساعة في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنات في العجوزة دون أدنى خطأ منهن، لأن المدرسة تريد إجبارهم على شراء لبس المدرسة كاملا، وبناتي رفضوا شرائه لأنهم يحتاجوا قطع منه فقط'.

وتابع: 'بعد موافقة بناتي على شرائه كاملا، المُدرّسة سخرت من ابنتي وشتمتها، ولما طلبت منها تبقى محترمة شدتها من الطرحة (الحجاب) وطردتها من الغرفة، واستمرت في سبها، وحين حضر المدير بنتي بتقوله يرضيك تشتمني قالها آه وتديكي بالجزمة كمان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية