اعلان

ُعُثر عليه مُنذ 10 سنوات.. قصة طفل "مشرد" تُشعل السوشيال ميديا (صور)

قصة طفل مشرد تشغل السوشيال ميديا
قصة طفل مشرد تشغل السوشيال ميديا

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لطفل صغير، يدعى مروان السيد، ويبلغ من العمر 6 سنوات، عثرت عليه سيدة تحت منزلها، منذ عشر سنوات، في شارع العمدة، بمنطقة الحضرة الجديدة، التابعة لمحافظة الإسكندرية، وتم عمل محضر حينها بقسم شرطة محرم بك، ولكن لا توجد أي معلومات يمكن من خلالها التوصل لأهله.

وتم إيداع مروان السيد بأحد دور الرعاية، ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 17عامًا تقريبًا، ومن المقرر أن يترك الدار، إثر بلوغ السن القانوني، ويبحث عن أهله، حيث أنه يحتاج إليهم أكثر من أي وقت مضى، بدلًا من التشرد.

وتعاطف مع مروان مئات الأشخاص، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وقال محمود عبد النعيم، في تعليقه: 'يارب يرجع لأهله بالسلامة'، فيما علق إسلام مصطفى: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'.

وأضاف أبو محمود داعيًا له: 'اللهم رده لأهله سالم معافى عاجلا غير أجل، اللهم آمين'، وجاءت عشرات التعليقات 'يارب' متمنيين له العودة إلى أهلة مرة أخرى بعد غياب دام لـ 10 سنوات.

وتابع أحمد عوض عبر تعليق له: 'لا حول ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل'.

ويناشدون رواد السوشيال ميديا، متضامنين مع الطفل مروان قبل خروجه من دار الرعاية، المسؤولين وكل من يستطيع أن يُساهم في عودته إلى أهله مرة أخرى بعد غياب دام لعشر سنوات.

WhatsApp
Telegram