اعلان
اعلان

تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة الجديدة 2020 في دقيقة عبر موقع وزارة القوى العاملة .. "رابط مباشر"

منحة العمالة الغير منتظمة
منحة العمالة الغير منتظمة

أتاحت وزارة القوى العاملة تسجيل العمالة الغير منتظمة الجديدة 2020 عبر موقع القوى العاملة الإلكتروني بجانب المتقدمين سابقًا لتحديث بياناتهم في منحة العمالة الغير منتظمة لسحب المرحلة الرابعة.

وزارة القوى العاملة

أرسلت وزراة القوى العاملة، رسائل نصية للعديد من المسجلين عبر رقم 2030، تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى.

ويفضل المحاولة في أوقات مختلفة وعدة مرات، بسبب الضغط على الموقع، الذي تسبب في ظهور رسالة the service is unavailable لعدد من الراغبين في التسجيل.

خطوات التسجيل في العاملة الغير منتظمة

- الدخول على موقع القوي العاملة

- إضافة البيانات المطلوبة.

- النقر على تسجيل.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه بمد منحة العمالة غير المنتظمة 3 أشهر آخرى في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2020، لضمان دعم ومساندة العمالة المتضررة من أزمة فيروس كورونا.

كانت قد أعلنت وزارة القوى العاملة، أنه تم الاتفاق بين فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المشرف العام على بيت الزكاة والصدقات المصرى، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، على استمرار دعم هذه الفئة من بيت الزكاة، بواقع 500 جنيه شهرياً حتى نهاية ديسمبر المقبل، خلال الطلبات التى سبق تقديمها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، وسبق تنقيحها وفحصها واستحقت الدفعات السابق صرفها، تحقيقا للشفافية والدقة، وحصول كل متضرر علي حقه كاملا، وحرصا على تقديم يد العون لهم فى ظل هذه الظروف.

ومن المحدد أن يتم صرف المنح عن طريق البريد، على العناوين المسجلة للعمالة غير المنتظمة، عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف الذين انطبقت عليهم الشروط، فضلا عن بعض الشركات التي تقدم خدمة الدفع الفورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً