اعلان

فقد ابنتيه وزوجته التي تعاني من اضطرابات نفسية.. استغاثة أب تشعل السوشيال ميديا (صور)

صورة الأسرة المفقودة
صورة الأسرة المفقودة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة لأم وأبنائها، قام زوجها بنشرها، بعد أن تغيبت زوجته التي تدعى 'أميرة' وتبلغ من العمر 39 عامًا، وابنته 'أيتن' 6 سنوات، وأسيل 3 سنوات، منذ شهرين، ولم يستطيع العثور عليهم في أي مكان، من مستشفيات، أو مراكز الشرطة، موضحا أن زوجته تعاني من اضطراب نفسي، وأنه يخشى على بناته منها، حيث أنه في بعض الأحيان تتعرض بعض النوبات النفسية، ومن الممكن أن تؤذي نفسها وبناتها دون أن تشعر.

وأضاف رضا، أنه من الممكن أن يكونوا تعرضوا للخطف، أو أصابهم مكروه في ظل الظروف الحالية لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، مناشدًا الجميع بالبحث معه عن أسرته، التي فقدها في لمح البصر، وأن من يجدهم يسلمهم لأقرب قسم شرطة حتى يتمكن من العثور عليهم مرة أخرى، داعيا المولى عز وجل أن يكونوا بخير، ولم يصبهم أي مكروه.

وتعاطف معه مئات الأشخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وقال عبد اللطيف مايز في تعليق له: 'ياجامع الناس في يوم لا ريب فيه أجمع بين الأهل وضالتهم'، وتابعت جهاد إسماعيل: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'.

وأضاف أحمد المصري داعيا لهم: 'اللهم ردهم إلى أهلهم ردا جميلا غير مخز ولا فاضح'، وعبرت جهاد الجندي عن غضبها في تعليق لها قائلة: 'نفسي اكتب كلام الحقيقة لازم يتكتب إحنا عايشين فين الشارع المصري جرى فيه إيه الظاهرة دي في الخطف وغياب الأمان كل شوية الشرطة فين في الشوارع مش ضروري تظهر واكتبوا عايزين أمن للحد من الظاهرة دي'.

وجاء تعليق ابتسام عبد المنعم مبررًا سبب اختفاء الزوجة وأبنائها: 'تلاقيها طفشت منك'، ولكن زوجها بادر بالرد عليها بأنه يحب زوجته وابنتيه كثيرا، قائلا: 'لا والله أنا مبحبش قدها هي والبنات في الدنيا ديه وأنا لو بأذي هدور ليه عليها؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً