اعلان

مدبولي: مررنا بفترات سيئة اقتصاديا وما وصلنا له اليوم ليس وليد اللحظة

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
كتب : عزة رخا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن مصر عاشت فترات صعبة اقتصاديا، ومنها ما شاركت العالم به خلال الحروب التي أودت بحياة الملايين على مستوى العالم والذي ميز مصر خلالها انها كانت بمنأي عن كل ما يحدث.

وأضاف خلال كلمته بـ الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسحلة، ما وصلنا له الان لم يحدث في يوم وليلة ولكنه كان بناء بدأ من ما يقرب من 50 سنة، كان منها النهضة التنموية الكبيرة التي مرت بها مصر ومنها افتتاح قناة السويس حتى وصلنا لحالة جيدة.

وأوضح مدبولي، أن سنة 1900 كان عدد سكان مصر9 مليون، ثم ارتفعت إلى 19 مليون نسمة خلال 10 سنوات، لكن متوسط النمو الاقتصالدي الذي لم يتجاوز 2 بالمئة كان مناسب لعدد السكان. يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram