اعلان
اعلان

طفلة رضيعة ملقاة على الرصيف في الغربية تُشعل السوشيال ميديا (صور)

طفلة رضيعة ملقاه على الرصيف بلا مأوى
طفلة رضيعة ملقاه على الرصيف بلا مأوى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة لطفلة رضيعة، تبلغ من العمر 5 أشهر، بلا مأوى، ملقاة على الرصيف بمنطقة محلة أبو علي، بالمحلة الكبري، التابعة لمحافظة الغربية، ولا يعلمون عنها أي شئ.

وأرجع بعضهم الأمر إلى أن وأهلها هم من تركوها، قائلين: 'محتاجين صورة البنت تنتشر في كل مكان علشان نقدر نوصل لحد يكون عارفها ويقدر يوصلنا بأهلها'، موضحين أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة.

وتفاعل معها مئات الأشخاص من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وقالت عزيزة حماده: 'دي بنت زي القمر اللي رمها ربنا ينتقم منه هانت عليه البراءة دي يرميها في الشارع حسبي الله ونعم الوكيل في كل عديم ضمير يرمي ضناه'، فينا علقت إيمان محمود: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم'.

وأضافت رانا أحمد، أن الطفلة قد تكون ليست مخطوفة، معللة ذلك: 'شكلها مخطوفه محدش هيرمي طفله بدهب ولبس نضيف'، مؤكدة أمنية خليل على كلامها: 'البنت نضيفه ومهتم بيها ولابسه حلق دهب أكيد اتخطفت و اترمت انتقام ربنا ينتقم من اللى عمل كده و بهدلها'.

ودعت لها عبير علي في تعليق لها: 'اللهم يا راد يوسف لابيه وموسى لأمه رد كل ضال أو مخطوف إلى أهله سالما معافا عاجلًا وليس آجلًا يارب'، مضيفة: 'لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربي يردها لأهلها في القريب العاجل'.

ويناشدون المسؤولين، وفريق أطفال وكبار بلا مأوى، وكل من يستطيع التدخل، والمساهمة في الوصول إلى أهله هذه الطفلة، لإنقاذها من التشرد، وعودتها إلى والديها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً