اعلان

في شهر التوعية.. "أهل مصر" تجري معايشة داخل مستشفى الثدي بالتجمع الأول (صور)

أهل مصر في جولة ومعايشة داخل مستشفى الثدي بالتجمع الأول بصحبة الدكتور عماد شاش
أهل مصر في جولة ومعايشة داخل مستشفى الثدي بالتجمع الأول بصحبة الدكتور عماد شاش

حرصت جريدة 'أهل مصر'، على زيارة مستشفى الثدي التابع للمعهد القومي للأورام ٧٧٧ والذي يعد أول مستشفى متخصص في مصر لعلاج أورام الثدي للسيدات، لتقديم المساندة النفسية ودعم مريضات سرطان الثدي، وإجراء معايشة من أجل التوعية بأهمية الكشف المبكر.

الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي مع أهل مصرالدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي مع أهل مصر

يأتي ذلك في إطار الاحتفال بأكتوبر الوردي، شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك بصحبة الدكتور عماد شاش استشاري علاج الأورام ومدير المستشفى.

مريضات أورام الثدي أثناء حصولهم على العلاج الكيماوي في مستشفى الثديمريضات أورام الثدي أثناء حصولهم على العلاج الكيماوي في مستشفى الثدي

وأجرت 'أهل مصر' جولة تفقدية في المستشفى مع الدكتور عماد شاش، للوقوف على ما يقدمه المعهد لمريضات أورام الثدي ولرؤية ما يضمه المستشفى من أقسام وغرف وعيادات، بداية من باب دخول المستشفى وتنظيم جلوس المريضات في ساحة الانتظار مع ارتداء الكمامات الطبية حتى دخولهن لتلقي الكشف والعلاج والحصول على جلسات الكيماوي في الغرف المخصصة لها وتحضير الجرعات الدوائية في الصيدلية الإكلينيكية.

أهل مصر في مستشفى الثدي بالتجمع الأول بصحبة الدكتور عماد شاش أهل مصر في مستشفى الثدي بالتجمع الأول بصحبة الدكتور عماد شاش

وتضمن اللقاء حوارا مع الدكتور عماد شاش حول كل ما يقدمه مستشفى الثدي بالتجمع الأول من خدمات طبية متميزة لمريضات أورام الثدي من كافة محافظات مصر وذلك بالمجان تمامًا، مع تقديم التوعية بشأن أهمية الكشف المبكر لأورام الثدي، هذا بالإضافة إلى رصد دور الفريق الطبي من تقديم الدعم بكافة سبله إضافة للدعم النفسي.

الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع الأولالدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع الأول

كان هذا ضمن الحديث مع أعضاء الفريق الطبي من أطباء وصيادلة وتمريض بالإضافة إلى العاملين والوقوف على تحضير الجرعات الدوائية حتى حصول عدد من المريضات على علاجهم الكيماوي في غرف مكيفة نظيفة تماما مع رصد لشعورهم أثناء تلقي الجلسات.

جولة جولة 'أهل مصر' مع الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي

ويعتبر أكتوبر الجاري شهر التوعية بسرطان الثدي في بلدان العالم كافة، هو شهر يساعد على زيادة الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته وأهمية الكشف المبكر عنه وعلاجه.

وحدة الحصول على العلاج الكيماوي لمريضات أورام الثديوحدة الحصول على العلاج الكيماوي لمريضات أورام الثدي

انتظروا الحوار والمعايشة بمستشفى الثدي بالتفاصيل قريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة