اعلان

أول تصريح من إمام مسجد السيدة نفيسة بعد تكريمه من السيسي في احتفالة مولد النبي الشريف

إمام مسجد السيدة نفيسة
إمام مسجد السيدة نفيسة

قال الدكتور علي الله الجمال، إمام مسجد السيدة نفيسة، المكرم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفالية المولد النبوي الشريف، إن كان سعيدا للغاية بهذا التكريم وهو في مناسبة عطرة كالمولد النبوي الشلايف، موجها شكرة للرئيس السيسي ولوزير الأوقاف على ترشيحه لهذا التكريم.

وأضاف الجمال لـ'أهل مصر'، أنه عندما صعد إلى منصة التكريم كان يريد أن يستأذن الرئيس لخلع الكمامة من أجل التصوير معه أثناء تسلم الهدية، لكن الرئيس فاجئه بقوله: 'لو عاوز تخلع الكمامة وتتصور اتفضل'، مؤكدا أن هذا يعد كرما منه.

وأوضح، أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، يعد شعلة من النشاط في مواجهة التطرف والجماعات المتطرفة، لافتا إلى أن الوزير دائما ما يمكن شباب الوزارة في المناصب القيادية، وهذا رأيناه خلال الفترة الأخيرة.

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، عددًا من العلماء خلال احتفالية المولد النبوي التي تنظمها وزارة الأوقاف.

ومنح الرئيس السيسي وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى لكل من الدكتور أحمد ربيع أحمد يوسف عميد كلية الدعوة الأسبق، والدكتور على الله شحاته محمود إمام وخطيب ومدرس بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها، والشيخ عمر علي عبدالفتاح عمر إمام وخطيب ومدرس بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، والدكتور عيد علي خليفة حسن مدير عام المراكز الإسلامية بالخارج بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وتسلمها عنه الدكتور هشام عبد العزيز الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والسيد عبد الحكيم بهجات عبد الحكيم بدوي وكيل وزارة الأوقاف لشؤون البر والأوقاف سابقًا، والدكتورة مها محمد فريد عقل عميد كلية طب الأزهر (بنات) الأسبق ورئيس مجلس إدارة مستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً