اعلان

الصحة العالمية: زيادة حالات الإصابة بكورونا في مصر خلال الفترة المقبلة

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : عزة رخا

قال مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، الدكتور بيير نيبث، أنه من الأرجح زيادة حالات الإصابة بـ فيروس كورونا في مصر خلال المرحلة القادمة.

وأضاف الدكتور بيير نيبث، أن الحالات في مصر زادت بشكل منتظم، منذ بداية الوباء، لحين استقرار الحالات في أغسطس إلى نحو 200 حالة يوميا، محذرا من احتمال أن يؤثر العنصر المناخي على زيادة عدد الحالات، مشيرا إلى حدوث المزيد من التقارب الاجتماعي.

وتعقد منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط، اليوم الخميس 29 أكتوبر، مؤتمر صحفي، عن بعد، للحديث عن آخر مستجدات فيروس كورونا، وزيادة أعداد مصابي الفيروس، خلال الفترة المقبلة، والإجراءات التي يجب التعجل بها خلال أشهر الشتاء.يبدأ، بعد قليل، المؤتمر الصحفي للمكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية، عن طريق الفيديو، حول تطورات جائحة كوفيد-19 فى إقليم شرق المتوسط، بالتركيز على أولويات الإقليم وما ينبغى اتخاذه من خطوات عاجلة وذلك اليوم الخميس.

ويشمل المؤتمر الصحفى إحاطة حول مستجدات الوضع الإقليمى لجائحة كوفيد-19 والاتجاه المتزايد لحالات الإصابة والإجراءات التى ينبغى التعجيل باتخاذها خلال أشهر الشتاء والإجابة على أسئلة الإعلاميين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً