المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إصابة طالب بـ"كورونا" في مدرسة لغات بمدينة نصر

أهل مصر
مدرسة الرواد بمدينة نصر
مدرسة الرواد بمدينة نصر
اعلان

أعلنت مدرسة الرواد لغات بمدينة نصر، عن إصابة طالب بالصف الرابع الابتدائي بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت إدارة المدرسة بيان لأولياء الأمور جاء فيه: "ورد إلينا بلاغ من ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي بناشيونال بنتيجة تحليل PCR إيجابية بالأمس".

وأضاف البيان: "قامت دكتورة المدرسة بالتحقيقات اللازمة واستلام صورة التحليل من الأم، وعلى الفور تم إبلاغ الإدارة الطبية والإدارة التعليمية بالأمر".

وواصل: "وأفادت الإدارة الطبية أن الطالب تغيب من يوم الأربعاء الموافق ١٠/٢١ حتى استلام نتيجة التحليل، كما أفادت الأم يوم الأربعاء الموافق ١٠/٢٨، وهى مدة أسبوع كامل"، مضيفًا: "وخلال هذه المدة لم تتلقِ المدرسة أي أخطار من ولي أمر الطالب في نفس الفصل، ما لا يجعل فرصة لأن تكون هناك إصابات أخرى، وعلى ذلك لم تُقرر اللجنة الطبية أي قرار غلق لهذا الفصل".

وتابع: "المدرسة تؤكد أنها تتابع غياب الطلبة وأسبابه يوم بيوم، وتتلقى أي أخطار يورد إليها من أولياء الأمور، وتتابع مع المسؤولين في الإدارة الطبية لاحتواء أي إصابة سواء في الطلبه أو هيئه التدريس باهتمام بالغ".

وأكمل: "ونُهيب بكم أن تقوموا بإبلاغ المدرسة بأي تطور في حال الطلاب فورًا حتى تقوم المدرسة بدورها دون أي تأخير، ونسأل الله أن يحفظ أبنائنا وبناتنا من أي مكروه".

إصابة طالب بفيروس إصابة طالب بفيروس

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 432 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاة