اعلان
اعلان

البرلمان العربي يدعم مصر في مفاوضات سد النهضة

سد النهضة
سد النهضة
كتب : أ ش أ

أكد البرلمان العربي دعمه الكامل لمصر في مفاوضات سد النهضة، وفي جهودها التي تقوم بها في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف البغيض.

وشدد البرلمان العربي، في بيان أصدره في ختام أعمال جلسته الأولى من دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثالث، اليوم الخميس، بمقر الجامعة العربية، على استمرار الدعم التام لمصر في مفاوضات سد النهضة من أجل التوصل لاتفاق عادل يحفظ حقها في مياه النيل.

وأكد تضامنه الكامل مع مصر في كل ما تتخذه من خطط وإجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة، التي تستهدف نشر الفوضى والدمار والخراب في مصر والمنطقة.

وأشاد البرلمان العربي بكفاءة وجاهزية قوات الأمن المصرية وروحها القتالية العالية في القضاء على الخلايا الإرهابية، وقدرتها العالية على تنفيذ الضربات الاستباقية التي تستهدف حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين واقتلاع الإرهاب من جذوره وإحباط مخططاته الإرهابية.

وثمن عاليا الممارسة الديمقراطية الراشدة للشعب المصري بنجاحه في ممارسة حقه الدستوري بانتخاب مجلسي الشيوخ والنواب، حيث جرت عملية الانتخاب بصورة حضارية سلسة تؤكد مكانة مصر وقوة مؤسساتها الدستورية ووعي شعبها والتزام قادتها بالحقوق الدستورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة