اعلان
اعلان

طفلة تحكي واقعة اعتداء أب على ابنته بقنا: كان حابسها من غير أكل.. وبعتتلنا رسالة لإنقاذها من الاغتصاب (فيديو)

الطفلة جنة بركات
الطفلة جنة بركات

قالت الطفلة أجونيا بركات، بشأن واقعة 'عائشة' المغتصبة على يد والدها، بحي المساكن بمحافظة قنا، إن والد الطفلة المغتصبة يتركها لفترات طويلة دون طعام ولا شراب، وكانت تلجأ إلى الجيران والمارة بالشارع لإطعامها، مشيرة إلى أنه يتأخر كثيرًا خارج المنزل تاركها وحدها.

وأضافت 'أجونيا'، في حديثها لـ'أهل مصر'، أن عائشة طلبت منها طعامًا أكثر من مرة وهى تبكي وتنظر إليهم من النافذة، متابعة: 'كنت بقول لماما هنزل الأكل ده لعائشة وكانت بتقولي ماشي'.

ولفتت إلى أن الطفلة ضحية الاغتصاب منحتها رسالة استغاثة لإنقاذها من والدها الذي يقوم باغتصابها، وثلاثة حلقان هدية.

وأكدت أن والدة الطفلة لم تأتي لزيارتها نهائيًا خلال فترة طويلة، لافتة إلى أن 'عائشة' كانت تنظرهم إليهم وهم يلعبون في الشارع وتقول والدموع على خديها: 'أنا نفسي أنزل ألعب معاكم'، مشيرة إلى أن والدها يمنعها من النزول إلى الشارع.

وتابعت: 'هدومها مقطعة وشبشبها مقطوع وبنشوفها وهى بتضرب القطة بتاعتها'.

وجدير بالذكر أن، النيابة العامة في قنا، قررت حبس المتهم باغتصاب طفلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد معاشرتها جنسيًا منذ أكثر من عام، بمنطقة الشئون التابعة لدائرة بندر قنا.

كما قررت النيابة إيداع الطفلة في دار رعاية تحت إشراف مديرية التضامن في قنا، عرض المتهم على لجنة فحص المخدرات وقياس مدى تأثيره عليه، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد، تكليف المجلس القومي للمرأة بإعداد تقرير من قبل لجنة أخصائي اجتماعي وآخر نفسي عن الحالة النفسية للطفلة، تحريز المضبوطات التي تم العثور عليها بمنزل المتهم، استدعاء اثنين من الجيران للسماع لاقوالهم، وعرض الطفلة على الطبيب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل