اعلان

حدث ليلا.. إحالة كهربا للجنة الانضباط.. مدير منظمة الصحة العالمية يخضع لعزل كورونا.. انفجار ماسورة غاز بدار السلام

كهربا
كهربا

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأحد، والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الصحة: تسجيل 181 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و12 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 103 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 99555 حالات حتى اليوم.

إحالة محمود كهربا للجنة الانضباط على خلفية مشادة محمد فضل

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تحويل لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا إلى لجنة الإنضباط عقب المشادة التي وقعت بينهما خلال تتويج النادي الأهلي بالدوري الممتاز يوم السبت.

إصابة حارس عقار في انفجار ماسورة غاز بدار السلام

أصيب شخص في انفجار ماسورة غاز بشارع أشرف حافظ بمنطقة حدائق المعادي بدار السلام.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من شرطة النجدة بسماع دوى انفجار وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين انفجار ماسورة غاز وإصابة حارس عقار وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج وجاري الوقوف على ملابسات الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيد عبد الحفيظ: نرفض إحالة كهربا للجنة الانضباط.. "سنتقدم بشكوى"

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، حالة من عدم الرضا عن قرار إحالة لاعب الفريق محمود كهربا الى لجنة الانضباط.

وقال "عبد الحفيظ" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية "صدى البلد": "نحترم منظومة اتحاد الكرة ولكن لا نقبل إحالة محمود كهربا إلى لجنة الانضباط، فيديو الواقعة واضح فكيف يتم معاقبة اللاعب؟".

أنباء عن إصابة مدير منظمة الصحة العالمية بفيروس كورونا

ترددت أنباء منذ قليل عبر وكالات إخبارية ومواقع للتواصل الاجتماعي، عن إصابة المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، بفيروس كورونا المستجد، وأنه عزل نفسه بعد مخالطته شخصا مصابا بكوفيد 19.

وكشف تيدروس أدهانوم غيبريسوس حقيقة إصابته بكورونا عبر تغريدة في "تويتر" قائلا: "أنا بخير ولم تظهر أي أعراض.. لكن سأعزل نفسي خلال الأيام القادمة تماشيا مع بروتوكولات منظمة الصحة العالمية".

"صن" البريطانية: الأمير وليام أصيب بكورونا في أبريل الماضي

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية في وقت متأخر يوم الأحد أن الأمير وليام ، حفيد الملكة إليزابيث الثانية والثاني في الترتيب لولاية العرش البريطاني، أصيب بفيروس كورونا المستجد في أبريل الماضي لكنه لم يعلن ذلك حينها ​​خوفا من قلق الناس.

طقس اليوم الاثنين 1-11-2020.. أمطار متفاوتة على الأنحاء

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاثنين، أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري ( البحيرة – كفر الشيخ ) وفرص سقوط المطر (40 %).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول