اعلان

"بهية" يستضيف مؤسس بنك الطعام لتوقيع كتابه "سكر مر" والتبرع بأرباحه (صور)

مؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهية
مؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهية

شهد مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، حفل توقيع كتاب 'سكر مر' للكاتب رضا سكر، وذلك أمس الخميس 5 نوفمبر الجارى، والذي من المفترض أن تعود أرباحه كاملةً لصالح مستشفى بهية، وذلك دعمًا منه لصرح بهية وجميع مرضى السرطان وخاصة مريضات مستشفى بهية، إيمانًا من شخصه بالدور الذى يقوم به المستشفى فى خدمة جميع سيدات مصر وخاصة محاربات السرطان.

مؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهيةمؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهية

قال الدكتور رضا سكر الكاتب ومؤسس بنك الطعام المصرى، إن جميع العاملين داخل مستشفى بهية على أعلى مستوى، من المهنية والاحترافية والحب والعطاء المتفانى، واستكمالًا لرحلة العطاء قرر 'سكر' التنازل عن عائد الكتاب لجميع مرضى السرطان، وأكد أن فكرة تخصيص أرباح الكتاب لصالح مستشفى بهية جاءت من إحساسه الشديد بالمعاناة التى يواجها جميع مرضى السرطان فى العالم، حيث إن الكاتب أيضا مر برحلة معاناة وتحدى كبيرة مع مرض السرطان إلى أن تم شفاءه بحمد الله.

مؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهيةمؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهية

وفي أثناء الزيارة قام 'سكر' بتوزيع نسخ من كتابه سكر مر على محاربات بهية كنوع من الدعم النفسى لهن وتأكيدًا منه على غرز روح القوة والتحدى فى نفوسهن، ويذكر أن الكتاب يأتى ضمن سلسلة الكتب الخاصة به ومنهم شقاوة سكر وسكر برة.

ومن جانبه قال المهندس ماجد حمدى عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية: 'نحن نتشرف بخدمة محاربات سرطان الثدى والسيدة المصرية خاصة لأنها دائما تضحى بحياتها من أجل أسرتها'، مضيفًا أن سمعة مستشفى بهية فى مصر تجعل المسؤولية دائما على عاتقنا تجاه كل محاربة ولذلك نبذل قصار جهدنا لإتمام مشروع مستشفى بهية فرع الشيخ زايد'.

مؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهيةمؤسس بنك الطعام يتبرع بأرباح كتابه لصالح بهية

وأوضح 'حمدى' أن بناء بهية الشيخ زايد يعتبر حلم لكل العاملين فى بها متمنيًا من الله التوفيق فى تحقيق ذلك الحلم بدعم كل داعمين وسفراء وشركاء بهية، لافتًا إلى أن من المتوقع أن تستقبل 'زايد' أول سيدة بالتحديد بعد أقل من ثلاث سنوات من الآن، وأكد على أهداف إنشاء بهية زايد تتمركز حول 'زيادة الطاقة الإستعابية لإستقبال سيدات أكثر والقضاء نهائيا على قوائم الإنتظار ، وتوفير كل مراحل العلاج حتى إتمام العملية تحت سقف واحد داخل بهية، وبناء أربع غرف عمليات كبرى وغرف للطوارئ وغرف للرعاية المركزة بالإضافة إلى بناء مركز أبحاث عالمى وأكاديمية لتدريب الأطباء والتمريض، وإتاحة السياحة العلاجية التى ستساهم فى وجود استدامة مادية لبهية لمساعدة كل سيدة فى مصر.

بهية تستضيف مؤسس بنك الطعام لتوقيع كتابهبهية تستضيف مؤسس بنك الطعام لتوقيع كتابه

وفى نفس الصدد، قال أحمد عبد المنعم نائب رئيس تحرير مؤسسة أخبار اليوم، إن الإعلام والصحافة مقصرين فى النشر والحديث عن جميع مؤسسات المجتمع المدنى وخاصة مؤسسة بهية، مؤكدًا على ضرورة تعزيز الإعلام لدوره الرشيد لدعم كل مؤسسة تخدم الناس، وخاصة إذا كانت الخدمة صحية.

بهية تستضيف مؤسس بنك الطعام لتوقيع كتابهبهية تستضيف مؤسس بنك الطعام لتوقيع كتابه

وأوضح أن كتاب 'سكر مر' من الإصدارات المميزة بمؤسسة الأخبار، حيث إنه حقق أعلى نسبة مبيعات منذ إصداره وإلى الآن، كما عبر عن سعادته بفكرة تخصيص أرباح الكتاب لصالح بهية وجميع مرضى السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل