اعلان

مستشفى العجوزة تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد إصابتها بكورونا

الفنانة نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى

كشفت مصادر بمستشفى العجوزة، عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى بعد إصابتها بـ فيروس كورونا، خاصة بعدما انتشرت شائعات وفاتها خلال الساعات الماضية، مما تسبب في قلق متابعيها عليها لكونها من الشخصيات العامة حيث تصدرت مؤشرات البحث على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وقالت مصادر طبية بمستشفى العجوزة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن الفنانة نشوى مصطفى، موجودة حاليًا في حجرتها بالقسم الداخلي بالمستشفى وهي تتلقى العلاج اللازم حتى تمثل للشفاء.

وأضافت المصادر أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى مستقرة، وتحصل على العلاج اللازم.

وكان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أكد أن حالة الفنانة نشوى مصطفى مستقرة حتى الآن وأنها مازالت تحت الرعاية، لافتاً إلى أنه يتواصل بشكل يومى مع ابنها للاطمئنان عليها، فهى تتلقى الخدمة الطبية على أكمل وجه.

الصحة ترد على وفاة نشوى مصطفى

ونفى المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، الدكتور خالد مجاهد، أول أمس، صحة الشائعات حول وفاة الفنانة نشوى مصطفى، مؤكدًا أن الحالة الصحية للفنانة المصرية جيدة جدا، وفي تحسن مستمر، وتتلقى الخدمة الطبية على أكمل وجه، داعيًا المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وتدهورت حالة نشوى مصطفى الصحية بعد إصابتها بكورونا، ما أدى إلى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل إصابة نشوى مصطفى بفيروس كورونا

يذكر أن نشوى مصطفى أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا الأيام الماضية بعدما تأكدت من الإصابة حيث كانت تظن أنها تعرضت لوكعكة صحية بسيطة جراء 'دور برد'، وقد تناولت الفنانة مخفضات حرارة وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، ولكن زادت الأمور عليها صعوبة بمرور الوقت حيث شعرت بألم لا يحتمله بشر في الجسم بالكامل وصدرها، ومن هنا اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا.

واستنجدت الفنانة المصرية بوزارة الصحة، الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لمساعدتها في العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقالت: 'بموت حرفيًا بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى أروح انهى مستشفى'.

ومن خلال تدوينة نشرتها على صفحتها، اعلنت إصابتها قائلة: 'ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم كورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً