اعلان

بكوا من الفرحة.. الشامتون في سقوط مرتضى منصور (فيديو)

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي
عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي
كتب : عزة رخا

حالة من الفرحة العارمة انتابت الثلاثي أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد، وذلك عقب إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب في دائرة ميت غمر وسقوط رئيس نادي الزمالك المعزول المستشار مرتضى منصور، في السباق الانتخابي وخروجه بفارق ما يقرب من 800 صوت عن جولة الإعادة.

ويرى البعض أن عداوة مرتضى منصور مع أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد، كانت سببا كبيرا في ابتعاده عن المنافسة بانتخابات النواب، وذلك لما فعلوه منذ انطلاق عملية التصويت، من مناشدة للأهالي والشباب بالدائرة بعدما اختيار 'منصور' ضمن ترشيحاتهم، معللين ذلك بأنه اعتاد على إهانة البعض وذكر أمهات البعض بطرق غير لائقة،على حد قولهم.

ذ

ومع انطلاق عمليات التصويت في اللجان أمس، ظهر عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، في 'بث مباشر' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، يتحدثون إلى الناس ويؤكدون على عدم انتخاب مرتضى منصور، وفور بدء عمليات الفرز وظهور مؤشرات بابتعاده عن المنافسة علت أصواتهما تهليلا وأخذتهم فرحة وصلت للبكاء.

سبب الخلافات

كانت قد اشتعلت الخلافات بين المستشار مرتضى منصور والثلاثي أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان وأحمد سعيد، منذ فترة، بسبب عدة مواقف يأتي من أبرزها تلك التي حدثت بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية مع أبو المعاطي زكي، الناقد الرياضي، وتبادل الثنائى الشتائم والألفاظ النابية داخل مقر الاتحاد على مرأى ومسمع من الجميع ولولا تدخل الوسطاء من الموجودين لحدث ما لا يحمد عقباه.

ولجأ موظفو اتحاد الكرة، لاحتجاز أبو المعاطي زكي، داخل إحدى غرف الجبلاية، قبل أن تتطور مشادته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول الذي حاول التعدي عليه بالأيدي.

أما الإعلامي عبد الناصر زيدان، فقد تعددت مواقف هجومه على المستشار مرتضى منصور، كان أبرزها عندما أشاد الأخير بإدارة والده بنادي الزمالك، حيث قال 'زيدان'، في برنامجه 'كورة بلدنا'، إن النادي عانى في فترة مرتضى منصور 'المُرين'، مشيرًا إلى إخفاق أحمد مرتضى في الانتخابات الأخيرة، وأن الزمالك حقق أمجاده قبل ظهور الرئيس الحالي وابنه، بعد أن قال الأخير إن والده 'أعاد إلى النادي كرامته'، ليخرج بعدها رئيس الزمالك ويرد عليه، ويتبادلا الهجوم اللامنتهي.

أما أحمد سعيد، فقد تعرض للسجن بعد سبه لمرتضى منصور في مداخلة تبادلا فيها الهجوم على بعضهما البعض، ولم يقف الهجوم بينهما عند حد معين، وكان من أبرز ما دار بينهما مداخلة خلال برنامج 'كلام فى الكورة' المذاع على قناة LTC : قال فيها مرتضى منصور، 'أنت بتقل أدبك عليا عشان أنت قدمت على استثمارة عضوية نادى الزمالك وأنا رفضتها' ورد 'سعيد' بالنفى قائلًا:' هات استثمارة عليها توقيعي'، وتابع 'مرتضى': 'أنت كداب وأنا رفضت عضويتك عشان أنت نصبت على العمودي..أنت عيل نصاب' ليرد الإعلامي: 'العمودى أنت خدت منه مليون جنيه بعد أن منح توكيًلا فى أحد القضايا وابنك باعها بـ 5 مليون جنيه.. وأنا لو نصبت على واحد، فأنت ناصب على مصر كلها يا مرتضى وشاتم مصر كلها'.

وسأل الإعلامى 'مرتضى' عن رصيده فى البنوك مضيفًا: 'ولادك خدوا صفقات قد إيه يامرتضى؟.. احترم اسمك وسنك ومكانتك فأنت راجل رئيس نادى كبير.. خليك محترم' فيما قام 'رئيس الزمالك' بغلق الهاتف في وجهة .

WhatsApp
Telegram