اعلان

الوحدة المتنقلة لفريق أطفال بلا مأوى تتعرض للاعتداء بشرق القاهرة

فريق أطفال بلا مأوى
فريق أطفال بلا مأوى

تعرض عددا من أفراد الوحدة المتنقلة لفريق أطفال بلا مأوى بشرق القاهرة، أثناء عملهم بإحدى شوارع مدينة نصر بجوار نادي الأهلي للاعتداء من قبل مجهولين، عقب اصطدام سيارة ملاكي بسيارة الوحدة المتنقلة حيث قام على إثرها ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون السيارة بالمشاجرة مع فريق الوحدة.

وخلال النقاش مع مستقلي السيارة الملاكي، رفضوا حضور الشرطة وطلبوا تعويضا فوريا، وتجمع ثلاثة أشخاص آخرين مجهولين وقاموا بالاعتداء على فريق الوحدة وأحدثوا لهم بعض الإصابات، كما حاولوا الاعتداء على سيارة الوحدة.

وقام فريق الوحدة المتنقلة بإبلاغ الشرطة، حيث حضرت نقطة شرطة الشروق وحررت تقريرا بالواقعة وحالة السيارة الخاصة بالوحدة، كما اصطحب الفريق المسعف إلى مستشفى هليوبوليس لتوقيع الكشف الطبي.

كما توجه الفريق إلى قسم شرطة مدينة نصر، حيث تم تحرير محضر وحجز أحد المتعدين بالضرب بعد هروب الأخرين والسيارة الملاكي، وتم توجيه جنحة ضرب للمتهم لحين عرضه على النيابة، كما تم تكليف محامي من الوزارة بالذهاب إلى النيابة لاستكمال الإجراءات، حيث تم عرض المتهم بالنيابة المسائية وتم إخلاء سبيله، وقيدت القضية جنحة برقم 45360 لسنة 2020 جنح مدينة نصر، ويتم متابعتها حتى يتم تحديد جلسة لها والحضور للإدعاء المدني بها ومطالبة بالتعويض للاعتداء على المسعف وعلى السيارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً