اعلان
اعلان

أول بيان من "المهن التمثيلية" بشأن أزمة محمد رمضان: سنتخذ ما نراه مناسبا من إجراءات

محمد رمضان وفنان إسرائيلي
محمد رمضان وفنان إسرائيلي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا، اليوم الأحد، يؤكد أن مجلس النقابة تابع ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

وقال مجلس النقابة في بيان له: تناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل يؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات والمجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع.

وتابع: 'علما بأن مجلس النقابة بحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة وقد دعونا الى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الاثنين الموافق ۲۰۲۰.

يذكر أن، الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، أثار جدل كبير بين نشطاء السوشيال ميديا عقب نشره صورته مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى دون أن يوضح عن سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً