اعلان

وكيل "إسكان البرلمان" يطالب الحكومة بمد فترة التصالح حتى نهاية العام

مخالفات البناء
مخالفات البناء

اقترب موعد انتهاء فترة التصالح في مخالفات البناء، بعد أن قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مد فترة التصالح مرة أخرى إلى 30 نوفمبر الجاري، ومازالت هناك نسبة كبيرة من المواطنين لم يتقدموا للتصالح حتى الآن، مما دفع الآلاف من المواطنين للتساؤل عن إمكانية مد فترات أخرى، من قِبل مجلس الوزراء.

وفي هذا الصدد، قال النائب خالد عبد العزيز، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه في ظل تقديم العديد من التسهيلات، وزيادة منافذ استقبال طلبات التصالح في المحافظات، ازداد إقبال المواطنين على مكاتب التصالح، لافتًا أنه مازالت هناك نسبة كبيرة من المخالفين لم يتقدموا للتصالح، وأن المواطنين ينتظرون اللحظات الأخير للتقدم إلى مكاتب التصالح في مخالفات البناء.

وأضاف وكيل إسكان البرلمان في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لديه صلاحية مد فترة التصالح حسب القانون، وأن الفترة غير كافية، رغم إقبال المواطنين على مكاتب التصالح في مخالفات البناء، ويجب مد فترة أخرى، حتى يتمكن جميع المخالفين تحت مظلة القانون.

وطالب عبد العزيز، مجلس الوزراء بمد فترة التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية العام الجاري، ليتم الانتهاء من جميع المخالفات، وعدم تكدس المواطنين على مكاتب التصالح في ظل انتشار الموجة الثانية فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً