اعلان

في ليلة سقوط الأسطورة.. تطبيع محمد رمضان يقضي على مملكة "نمبر وان"

محمد رمضان
محمد رمضان

يبدو أن أسطورة الفنان محمد رمضان قد أوشكت على النهاية؛ بعد أن خلق الفنان لنفسه مكانة 'النمبر وان' من خلال القاعدة الجماهيرية العريضة التي حققها خلال السنوات الماضية، وأصبح أكثر الفنانين العرب تفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأكثر مشاهدة عبر 'يوتيوب'.

بداية السقوط من خلال التراجع البسيط في الشعبية بعد الظهور المثير للجدل المتكرر من خلال 'يوتيوب'، أو إثارة السوشيال ميديا بصورة أو فيديو عن حياته الخاصة؛ الأمر الذي جعل من أسطورته محلا للهجوم والنقد اللاذع.

محمد رمضانمحمد رمضان

صورة التطبيع.. المنحدر الخطر

ومما زاد 'الطين بلة' الصورة التي نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، التي أثارت جدلا كبيرا بين نشطاء السوشيال ميديا مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى .خلال إحدى الحفلات الفنية.

تطبيع محمد رمضانتطبيع محمد رمضان

وكتب 'المزروعى' على 'تويتر': 'أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي'، ليرد عليه أحد المتابعين :'صحيح لم يكذب من قال أن العار أصبح مفخرة'، وجاء تعليق أخر:'الله يجمعكم بقدرته وعزته في عقر سقر التي لا تبقي ولا تذر'، :'الزعيم عادل إمام ليس أشهر ممثل في مصر بل في العالم العربي'، 'ايه والله حكم عليه بالاعدام . ههههههه جاء يكحلها عماها . اليوم مصر مولعه ضده'.

حذف الصورة لن يغني

في تصرف مفاجئ قام الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بحذف صورته التي تجمعه مع الفنان محمد رمضان برفقة أحد الفنانين الإسرائيليين في دبى، على حسابه الرسمي بموقع تويتر دون أن يوضح سبب تلك المناسبة التي جمعتهما سويا أو علة مسح الصورة بعد نشرها.

جيش الاحتلال يحتفي بالصورة

نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، تعليقا على الصورة التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تجمع الفنان المصري محمد رمضان مع مطرب دولة الاحتلال الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وكتب المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، عبر صفحته الشخصية على موقع 'تويتر': 'ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي'.

نقابة الصحفيين تقاطع أخبار محمد رمضان

أصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.

نقابة الصحفييننقابة الصحفيين

محمد رمضان خارج سباق 2021

أعلن الفنان محمد رمضان عن خروجه من السباق الرمضاني المقبل؛ بسبب توقف مسلسله 'موسي' من قبل شركة سينرجي؛ بسبب صورة مع فنانين ولاعبين إسرائيل.

محمد رمضان خارج السباق الرمضانيمحمد رمضان خارج السباق الرمضاني

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'اجازة دراما رمضان٢٠٢١ تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق'.

محمد رمضان يسخر من نقابة الصحفيين

علق الفنان محمد رمضان على قرار مقاطعته من قبل نقابة الصحفيين، وعدم نشر اسمه وصورته في المواقع الإخبارية أو تداول أي أخبار عنه؛ بسبب صوره مع فنانين ولاعبين اسرائيل وتوجيه تهمة التطبيع الإسرائيلي.

منع أخبار محمد رمضانمنع أخبار محمد رمضان

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'يعني محدش حتى هيقولي أخبارك إيه ؟!، واللي هيقول مش هرد عليه ؟! ولو رديت كأنه ماسمعش'.

بعد نشره بـ 10 دقائق.. محمد رمضان يحذف 'بوست' سخرية نقابة الصحفيين

حذف الفنان محمد رمضان منشور 'بوست' بعد نشره بـ 10 دقائق فقط؛ سخر فيه على قرار مقاطعة نقابة الصحفيين أخباره، وعدم نشر اسمه وصورته في المواقع الإخبارية؛ بسبب صوره مع فنانين ولاعبين اسرائيل وتوجيه تهمة التطبيع الإسرائيلي.

وجاء في المنشور الذي حذفه 'رمضان'، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'يعني محدش حتى هيقولي أخبارك إيه ؟!، واللي هيقول مش هرد عليه ؟! ولو رديت كأنه ماسمعش'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً