اعلان

"زغاريد ورقص".. مشاهد ثانِ أيام انتخابات النواب في البدرشين (صور)

زغاريد أمام اللجان الانتخابية
زغاريد أمام اللجان الانتخابية
كتب : حسن سمير

تُجرى الانتخابات في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، على أصوات الزغاريد والرقص، احتفالًا بنجاح عملية التصويت في انتخابات مجلس النواب 2020 المقامة حاليًا بجولة الإعادة بمحافظة الجيزة.

وحرصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، منذ الساعات الأولى من عملية الإقتراع، على توفير لجنة من الصحة للكشف على الناخبين قبل دخول اللجان وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة الجائحة الثانية لفيروس كورونا كما قامت بتوزيع الكمامات على الناخبين.

زغاريد أمام اللجان الانتخابية زغاريد أمام اللجان الانتخابية

وفتحت اللجان الفرعية بالبدرشين، باب التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الأولى بإنتخابات مجلس النواب لليوم الثاني، حيث تشهد جولة الإعادة للمرحلة الأولى في دائرة البدرشين والعياط، منافسة بين 4 مرشحين على مقعدين بعد حسم نادر عبده صديق الخبيري مقعدًا من الجولة الأولى.

زغاريد أمام اللجان الانتخابية زغاريد أمام اللجان الانتخابية

ويتنافس في انتخابات مجلس النواب الجارية 1879 مرشحًا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، وذلك لاختيار 284 مرشحًا لعضوية مجلس النواب بالمرحلة الأولى من الانتخابات وذلك في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، وتجرى انتخابات الإعادة لهذه المرحلة أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً