اعلان

بتكليف من محافظ الفيوم.. موقف خاص بسيارات الأجرة في الشواشنة

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، مستشفى أبشواي المركزى، للتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة التزام كافة العاملين بالمستشفى بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بحضور الأستاذ مراد مسعود رئيس الوحة المحلية لمركز ومدينة أبشواي.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن الجولة شملت تفقد سير العمل بأقسام الااستقبال والطوارئ وغرفة الكشف بالمستشفى.

وأكد المحافظ ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض وكافة العاملين بالمستشفى، وكذا المواطنين المترددين عليها بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، واستخدام أدوات الحماية الشخصية للوقاية من عدوي فيروس كورونا المستجد.

وتابع المتحدث الرسمي، أن المحافظ خلال تفقده لمستشفي أبشواي المركزي، استمع لشرحٍ وافٍ من مدير المستشفى عن أهم الخدمات التى تقدمها المستشفى، كما استعرض مدير المستشفى قطعة الأرض المخصصة لتوسعات العيادات الخارجية تبرعاً من أحد المواطنين، ووجه المحافظ بسرعة البدء فى تنفيذ الأعمال عليها لخدمة أكبر عدد من المواطنين.

وتفقد محافظ الفيوم قطعة الأرض المزمع إنشاء موقف سيارات الأجرة الجديد بأبشواي عليها، والبالغ مساحتها 6 ألاف متر مربع، موجهاً بسرعة الانتهاء من كافة الإنشاءات بالموقف الجديد، وتمهيد ورصف الطريق المؤدى إليه، لتيسير حركة دخول وخروج السيارات.

كما التقى محافظ الفيوم، بعددٍ من أهالي الشواشنة بمركز يوسف الصديق، واستمع لمطالبهم التى تمثلت في إنشاء موقف لسيارات الأجرة (القاهرة- الشواشنة)، ووجه المحافظ بتجهيز موقف يتسع لكافة سيارات الأجرة، كما وجه برفع مخلفات التطهير على جانبي ترعة الشواشنة بالتنسيق بين مسئولي مجلس مدينة أبشواي ومسئولي الري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً