اعلان

قبل الشهرة.. سلمى الشيمي بالحجاب على البحر.. ورواد السوشيال ميديا: "كنا فين وبقينا فين" (صور)

فتاة الزي الفرعوني في سقارة
فتاة الزي الفرعوني في سقارة
كتب : عزة رخا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ سلمي الشيمي، الفتاة التي تصدرت مواقع البحث اليوم، بعدما ظهرت في جلسة تصويرية ترتدي زيًّا فرعونيًّا، بجوار الهرم المدرج بمنطقة سقارة الأثرية، وبعض المعالم المحيطة به.

وعلق رواد السوشيال ميديا على صورة البنت قديما قائلين: 'كنا فينا وبقينا فين'، وكتب أخرون 'سلمى الشيمي قبل التشطيب والنحت'، كما استنكر البعض تخليها عن الحجاب وخضوعها لجلسات تصوير عارية.

فتاة الزي الفرعوني في سقارةفتاة الزي الفرعوني في سقارة

وأظهرت الصورة سلمى الشيمي مرتدية للحجاب وخلفها البحر، قبل أن تخلعه وتتحول لشكلها الحالي وتصبح أحد أشهر عارضات الأزياء و'التيك توك'.

وكانت جلسة التصوير بجانب هرم سقارة، أثارت جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، مستنكرين حدوث ذلك أمام منطقة أثرية، لا سيما وأن الفتاة ترتدي زي فرعوني يظهر تفاصيل جسدها وجعلها أشبه بالعارية، من وجهة نظر البعض.

سلمى الشيمي سلمى الشيمي

أثارت واقعة تصوير إحدى الفتيات داخل المناطق الأثرية بسقارة مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها علي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا قرر الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إحالة واقعة التصوير إلى النيابة للتحقيق فيها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا