المشرف العام على التحرير داليا عماد

"بعباءة سوداء".. الصور الأولى لـ سلمى الشيمي قبل جلسة التصوير بهرم سقارة

أهل مصر
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي
اعلان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء سلمى الشيمي، صاحبة واقعة جلسة التصوير في منطقة سقارة الأثرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائها ملابس ذات طابع فرعوني خلال جلسة التصوير وصفت بالفاضحة، وظهرت بالصورة ترتدي عباءة سوداء قبل أن تخلعها لتتبدأ في التصوير بالملابس التي ظهرت بها بالصور.

سلمى الشيميسلمى الشيمي

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على سلمى الشيمي، فتاة الفوتوسيشن في منطقة سقارة، كما تم القبض علي المصور الذي كان برفقتها، وهو من قام بالتقاط الصور والفيديوهات.

وتقدم أشرف فرحات المحامي، ومؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ضد سلمى الشيمي، طالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجل، لاتهامها بتشويه الحضارة، وإهانة التاريخ الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية.

سلمى الشيميسلمى الشيمي

وذكر فرحات ببلاغه: "خرجت علينا المشكو في حقها بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بفيس بوك، والمعنون باسم Salma Elshimy وهي بملابس فرعونية، صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة، وتبين من خلال المتابعة أن الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها، التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حساباتها، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

قالت سلمى الشيمي خلال التحقيقات، إنها دفعت مبلغ 1500 جنيه للموظفين وأفراد الأمن، الذين سمحوا لهما بتصوير الجلسة داخل المنطقة الأثرية وبجوار هرم زوسر المدرج، معلنة أن لديها مقطع فيديو يثبت اتفاق المصور مع الموظفين على دفع المبلغ المالي ستقدمه للنيابة، وأن الهدف من جلسة التصوير هو الترويج للسياحة فقط.

سلمى الشيميسلمى الشيمي

وتحفظت مباحث السياحة والآثار على اثنين من مفتشي وزارة الآثار و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، ليصل عدد المتهمين في الواقعة إلى ٨ بعد ضبط الفتاة والمصور حسام محمد، ويجري استجوابهم أمام جهات التحقيق بعد أن تم ضبطهم في إحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، وتم توجيه تهمة التصوير بدون تصريح، وفقا لأخبار اليوم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصين تسجل 130 إصابة جديدة بفيروس كورونا