اعلان

محافظ القاهرة يُعلن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

أقر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مواعيد ممارسة المحال التجارية والمقاهي والورش لنشاطها والتي سيتم تنفيذها بدءا من اليوم.

قال 'عبد العال'، إنه بموجب هذه الإجراءات ستبدأ المحال التجارية والمراكز التجارية نشاطها صيفا الساعة 7 صباحا وينتهي النشاط ويتم الغلق في تمام الساعة 11 مساء، وفيما يتعلق بفصل الشتاء ستكون من الساعه 7 صباحا حتى 10 مساء.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه فيما يتعلق بالبازارات والمطاعم سيكون العمل صيفا بداية من الساعة 5 صباحا وحتى 1 صباحا صيفا بينما تكون فترة العمل شتاء من 5 صباحا وحتى 12 مساء.

وفيما يتعلق بالورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكانية أشار المحافظ، إن مواعيد عملها ستمتد من 8 صباحا حتى 7 مساء صيفا ومن 8 صباحا حتى 6 مساء شتاء.

كما نوه إلى أن يومي الخميس والجمعة سيشهدا فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7 صباحا وحتى 12 مساء صيفا، بينما ستعمل شتاء من 7 صباحا حتى 11 مساء، وفيما يتعلق بالمطاعم والكافيهات والبازارات ستعمل يومي الخميس والجمعة من 5 صباحا حتى 1 صباحا صيفًا.

ويُستثنى من هذا القرار 'السوبر ماركت، محال البقالة، الأفران، المخابز والصيدليات'، كما سيتم استمرار خدمة التوصيل للمنازل ' take away ' على مدار 24 ساعة صيفا وشتاء.

WhatsApp
Telegram