اعلان

انتخابات مجلس النواب 2020 إعادة المرحلة الثانية.. اعرف لجنتك الانتخابية بمختلف المحافظات

انتخابات مجلس النواب 2020
انتخابات مجلس النواب 2020

مع اقتراب بدأ انتخابات مجلس النواب 2020 إعادة المرحلة الثانية، بدأ المواطنون يتسائلون عن موعد انتخابات مجلس النواب في مختلف المحافظات، بينما يرغب الكثير الاستعلام عن اللجان الانتخابية حيث اتاحت الهيئة الوطنية للإعلام خدمة اعرف لجنتك الانتخابية للتيسير على الناخبين قبل التوجه للجان ومساعدتهم ومنع الزحام أمام مقرات الاقتراع.

يقدم 'أهل مصر' موعد انتخابات مجلس النواب 2020 إعادة المرحلة الثانية، وتفاصيل الاستعلام عن اللجان الانتخابية والمحافظات المحدد فيها الاقتراع.

موعد انتخابات مجلس النواب 2020 إعادة المرحلة الثانية

حددت اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض لانتخابات مجلس النواب، موعد انتخابات مجلس النواب 2020 ستجرى في للمصريين في الخارج في أيام 5 و 6 و 7 ديسمبر الجاري بينما تجري في الداخل يومي الإثنين والثلاثاء 7 و 8 ديسمبر الجاري في 13 محافظة مصرية.

وشددت على تطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات لتجنب تكدس الناخبين أمام اللجان الانتخابية لتفادى نشر فيروس كورونا المنتشر فيي البلاد.

محافظات انتخابات مجلس النواب إعادة المرحلة الثانية

قسمت انتخابات مجلس النواب على مرحلتين لكل مرحلة عدد من المحافظات ووفقا لخطة اللجنة فإن محافظات الجولة الثانية هى 13 محافظة من بينها جنوب سيناء وشمال سيناء وبورسعيد والشرقية والدقهلية والقليوبية والقاهرة ودمياط والغربية والسويس وكفر الشيخ والإسماعيلية والمنوفية، وستعلن نتائج التصويت بشكل رسمي يوم 14 ديسمبر الجاري يعقبها تحديد موعد لانعقاد أولى جلسات مجلس النواب.

الاستعلام عن اللجان الانتخابية في مجلس النواب

يستعرض 'أهل مصر' الاستعلام عن اللجان الانتخابية في مجلس النواب في الخطوات التالية:

• تسجيل الدخول عبر رابط الموقع الرسمي للهيئة العليا للانتخابات http://elections.eg/8-arabic?start=10

• اختيار الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

• كتابة الرقم القومي للناخب المكون من 14 رقم

• الضغط على الاستعلام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل