اعلان

بيرمي فلوس في الشارع.. "عم صبري" يثير الجدل بفيديو جديد

عم صبري
عم صبري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد 'لعم صبري' صاحب واقعة رمي الأموال في الشارع، وهو يكرر الواقعة من جديد، ولم تمر سوى ساعات قليلة، حتى كرر عم صبري الواقعة مرة أخرى، ليلقي أموالا على المواطنين أسفل منزله بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

وتجمع العشرات تحت منزل الرجل العجوز ما أدى إلى إغلاق الشارع بسبب الازدحام الشديد، حتى تدخلت الشرطة لفض التجمع، في الرابعة من عصر اليوم.

واستنكر رواد السوشيال ميديا، الواقعة، واصفين ذلك الفعل بأنه إهانة للمواطنين، حيث علق أحدهم: 'الراجل ده لازم يتحاسب غير أدمي بالمرة اللي بيحصل ده فضلا عن المخالفة الشرعية'، وكتب آخر: 'هو بيعمل ليه كده'، وأضاف آخر: 'مجنون'.

علق المهندس صبري عبد العزيز، صاحب فيديو إلقاء الأموال من البلكونة، على حالة الجدل التي أثيرت بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: 'لا يعنيني ما يحدث، وبعمل حاجة أتعشم أن ترضي الله تعالى، وأنا لم أخطئ، كانت هناك لقطة في فيلم عجبتني، وقالت إن القرآن يؤيدها (ورزقكم في السماء وما توعدون)'.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أكد عبد العزيز أن لقطة الفيلم تتماشى مع الشريعة الإسلامية، وكنت ألقي الأموال وكل شخص ورزقه، مشيراً إلى أنه الشخص يجد الأموال تلقى عليه وهو ورزقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر