اعلان

آخر موعد لتسديد مقدم حجز شقق في "سكن لكل المصريين".. ورابط الاستعلام

شقق الاسكان الاجتماعي
شقق الاسكان الاجتماعي

قررت وزارة الإسكان الاجتماعي ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، مد موعد تسديد مقدم حجز شقة في 'سكن لكل المصريين' بالمرحلة الأولى من المباردة الرئيسية وذلك للوحدات الخاصة بمنخفضي الدخل، بناءً على طلب المواطنين، لذا ينشر 'أهل مصر' كافة التفاصيل عن استعلام شقق سكن لكل المصريين المطروح من وزارة الإسكان الاجتماعي.

موعد تسديد جدية حجز شقة سكن لكل المصريين

أتاحت وزارة الإسكان الاجتماعي لمن يرغب في التقدم على مشروعات مُنخفضي الدخل بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين حتى يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 بدلاً من الأحد 13 ديسمبر 2020.

كما حددت الفترة الجديدة خاصة بالمواطنين الذي سبق لهم شراء كراسات الشروط يكون آخر موعد لتسـجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني للصندوق هو يوم الاثنين الموافق 28ديسمبر 2020.

أماكن شقق سكن لكل المصريين المرحلة الأولى

طرحت شقق سكن لكل المصريين المرحلة الأولى في 12 محافظة وهم: 'ملوى الجديدة – أسوان الجديدة – قنا الجديدة – سوهاج الجديدة- السادات – المنيا الجديدة – 15 مايو – العبور الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة'.

الاستعلام عن وحدات الإسكان الاجتماعي

وفرت هيئة المجتمعات العمرانية 3 وسائل للاستعلام عن وحدات الإسكان الاجتماعي على النحو التالي:

- الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، من هنــــــــــــــــــــا وتسجيل الدخول بالرقم القومي.

- الاستعلام عن طريق أرقام الخط الساخن وهي 1188 أو 5777 من أي تليفون أرضي، و090071117 من أي خط أرضي، وهذه الخدمة متاحة من 9 صباحًا وحتى 9 مساءًا.

- الاستعلام عن طريق الصفحة الرسمية للصندوق على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)