اعلان

"مياو تورز".. حكاية الباحثين عن حقوق الحيوانات دون مقابل (صور)

مبادرة "مياو تورز"
مبادرة "مياو تورز"

نظم فريق 'مياو تورز' مبادرة تحت مسمى ' Furry Christmas' لزيارة ملجأي 'animal protection foundation، و ESMA' للكلاب والقطط، بمنطقتي شبرامنت، وأبو صير، الأول يضم حوالي 1400 كلبًا، والثاني 2000 من الكلاب والقطط، بهدف اللعب مع الحيوانات والتوعية بحقوقهم وإطعامهم، إضافة إلى اصطحابهم في جولة بالمناطق المجاورة.

وأوضح الفريق، أنهم يعملون دائمًا على تقديم الطعام والمساعدات للقطط والكلاب بالشوارع، دون مقابل، وحث محبي الكلاب القادرين على التبرع بالطعام والأدوية، أو المساعدات المادية؛ لتقديم الدعم بشىء أشكاله للملاجئ التي تحتضن آلاف الحيوانات.

وفي وقت سابق، نظم الفريق مبادرة تحت عنوان 'Christmas Walk' لإطعام الحيوانات بالطرقات والشوارع، بمنطقة المعادي، التابعة لمحافظة القاهرة، حيث قاموا بعدد من الجولات خلال اليوم للعب وتقديم الأكل للكلاب والقطط، بهدف إزالة الرهبة والخوف من الحيوانات في الشوارع، وتوعية المجتمع بحقوقهم.

جدير بالذكر، أن 'مياو تورز' مبادرة شبابية قائمة على التطوع، للتوعية بحقوق الحيوانات في مصر، نشأت في مارس 2019، ونظمت 29 لقاء حتى الآن في محافظتي القاهرة والإسكندرية، وعدد من الجولات الميدانية للحد من الأذى الذي قد تتعرض له الحيوانات في الطرقات على يد الكثيرين دون سبب واضح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً