اعلان

باقي يومان.. "التنمية المحلية" تشكف عقوبة التخلف عن التصالح في مخالفات البناء

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من تقديم أوراق التصالح في مخالفات البناء بنهاية عام 2020م، مناشدة المواطنين الذين لم يتقدموا حتى الآن بطلب للتصالح إلى الإسراع في تقديم الطلبات إلى المراكز التكنولوجية بالأحياء والمراكز بالمحافظات ودفع مبلغ جدية التصالح التي تقدر بنسبة 25% من قيمة المخالفة.

وأكد اللواء محمود شعراوي وزيرالتنمية المحلية، أن هناك دراسات حاليا تتم بالمشاركة مع وزارة الإسكان والمحافظين لأخذ إجراءات رادعة للمخالفين الذين تخلفوا عن التصالح في مخالفات البناء، وذلك حتى لا يتساوى من ألتزم بتقديم أوراق التصالح بمن تخلف.

وأضاف أنه تم تكليف كافة المحافظين في أخر لقاء مع رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي، بتقديم اقتراحات لمعاقبة المخالفين بصورة رادعة.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد صرح سابقا أنه من الممكن أن تكون العقوبة المنتظرة على المخالفين في البناء الذين لم يتقدموا أوراق التصالح سيتم قطع المرافق عنهم.

جدير بالذكر أن مدة السماح تنتهي بتقديم أوراق التصالح في مخالفات البناء بنهاية العام الحالي، وذلك بعدما قامت الحكومة بتمديد الفترة أكثر من مرة مراعاة لظروف المواطنين ولتشجيعهم على عملية التصالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل