اعلان

بعد أزمة الأكسجين.. وزيرة الصحة تثير الجدل بظهورها في حفل زفاف (فيديو)

وزيرة الصحة في حفل زفاف
وزيرة الصحة في حفل زفاف

أثار ظهور الدكتورة هالة زايد وزيرة، الصحة والسكان، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد زيادة إصابات فيروس كورونا مرة أخرى، وخروجها بين الحين والأخر تؤكد على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والوعي بين الناس والتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة 'فيسبوك'، صورة وفيديو تظهر خلالهما وزيرة الصحة بجانب عروس في ليلة زفافها وهي ترتدي الكمامة الطبية وهناك حشد في حفل الزفاف الذي يظهر أنه يقام في فندق أو قاعة زفاف، بعد ساعات من أزمة الأكسجين في المستشفيات.

وزيرة الصحة في حفل زفافوزيرة الصحة في حفل زفاف

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت إنه تم تسجيل 1309 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووفاة 64 جديدة.

وأشارت إلى إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأحد، هو 142187 حالة من ضمنهم 113898 حالة تم شفاؤها، و 7805 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس 'كورونا المستجد'، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن '105'، و'15335' ورقم الواتساب '01553105105'، بالإضافة إلى تطبيق 'صحة مصر' المتاح على الهواتف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط