اعلان

بعد صور الزحام.. زيارة مفاجئة من نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي

زيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي
زيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي
كتب : أهل مصر

قادت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بحملة مكبرة بقيادتها؛ وبحضور اللواء إيهاب عرفة مدير إدارة شرطة المرافق، واللواء أحمد جودة رئيس حي البساتين، وإسلام عادل مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية، ومدير المتابعة الميدانية والادارات المعنية والتنفيذية والقيادات الشرطية؛ بداية من كارفور المعادي وسيتي سنتر؛ للتأكد من التزام المحال والمواطنين بارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية.

زيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعاديزيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي

ولاحظت السيدة نائب المحافظ خلال المرور زيادة الوعي والالتزام لدى المواطنين بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء والحفاظ على التباعد ومنع التجمعات وارتداء الكمامات الطبية؛ حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

زيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعاديزيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي

ويأتى هذا تنفيذا للقرارات التي اتخذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا فى اجتماعها الأسبوع الماضي واتخاذ إجراءات الغلق حيال أي منشأة تقوم بتنظيم أي احتفالية، الإضافة إلى المنع الكامل لسرادقات الأفراح والعزاء وأي تجمعات ووقف أية فعاليات أو احتفالات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة، والغلق الكامل لدور المناسبات وتفعيل الغرامة الفورية على المخالفين.

زيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعاديزيارة نائب محافظ القاهرة لكارفور المعادي

وقد شددت نائب المحافظ على أهمية متابعة السادة رؤساء الأحياء بنطاق المنطقة الجنوبية لقرار الالتزام بنسبة 50% في المطاعم والكافيهات، وتكثيف الحملات بالتنسيق مع القيادات الشرطية والجهات المعنية وتطبيق غرامة فورية على أي مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات، مع غلق المنشأة لمدة أسبوع، وفى حال تكرار المخالفة، يتم مضاعفة مدة الإغلاق للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين خاصة فى ظل جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت على أنه سوف يتم الاستمرار تطبيق الغرامات الفورية التي تم الاتفاق عليها في اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية، وستحصل منهم غرامة فورية قيمتها 50 جنيهاً وفي حالة الامتناع عن السداد سيتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.

وأكدت على أنه سوف يتم التعامل الفوري والحاسم مع أية محاولة لمخالفة القرارات وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً