اعلان

مصدر بالتعليم يكشف عن الإجراءات الوقائية في امتحانات الترم الأول.. عدد الطلاب لا يزيد عن 10 في اللجنة

المدارس
المدارس

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الخطة الإحترازية والوقائية التي ستتخدها الوزارة في امتحانات سنوات النقل للفصل الدراسي الأول حفاظا على سلامة الطلاب، والمقرر عقدها بدءا من 27 فبراير بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي الحالي.

وأكد ' المصدر' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، على أن الوزارة ستطبق كل الإجراءات الوقائية والإحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب داخل اللجان وخارجها، حيث ستضع بوابات تعقييم داخل المدارس مع الحفاظ على ارتداء الكمامة سواء للطلبة أو كل العاملين في المدرسة مع الحرص على التواجد بها طول الوقت.

امتحانات سنوات النقل

وتابع، سيتم تقليل عدد الطلاب داخل اللجان وخاصة بعد أن تم اختيار كل صف للنزول إلى الامتحان يوما مختلف عن الآخر، مما يجعل عدد الطلاب داخل اللجنة لا يزيد عن 10 طلاب لتحقيق أكبر قدر من السلامة على صحة الطلاب.

مؤتمر وزير التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذاعة بيان صحفي عاجل، اليوم في السادسة مساء على القناة التعليمية مدرستا ١، وذلك للرد على التساؤلات المثارة بعد القرارات الأخيرة الخاصة باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا 1، والتي يمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً