اعلان

لواء سابق عن سعى أيمن نور لعودة الإرهابية: الشعب المصري قضى على الإخوان في 2013

اللواء محمد نور الدين
اللواء محمد نور الدين

قال هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين المصريين، إن الهارب إلى تركيا أيمن نور الذي تلقى تكليفًا من التنظيم الدولي للإخوان لتنفيذ مخططهم الجديد من خلال تدشين ما يسمى اتحاد القوى الوطنية المصرية، كغطاء مدني لعودة الإخوان الافاقون والمقابل ملايين الدولارات.

وخلال بيان صحفي للجبهة، اضاف طوالة أن قيادات التنظيم الدولي كلما يفشلون في ملف لإثارة الفوضي في البلاد بعد أن يكشفهم الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر سرعان ما يبحثوا عن خدعة أخرى ولكن هيهات فقد أصبحوا أوراقا محروقة لا تحرك شعرة من اصغر طفل في مصر.

وفي هذا السياق، قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن كل ما يتدخل فيه هؤلاء الخونة خارج مصر، ما هو إلا سبوبة، للحصول على دولارات تركيا، مردفًا: الشعب المصري قضى على الجماعة الإرهابية في 2013، ومستحيل يأثروا على المصريين، خاصة أننا كل يوم نشهد احتفالات، وافتتاحات في القرى والمدن.

وتابع: مصر حاليًا تشهد تطوير الريف، وتبطين الترع، ومدن جديدة، وأنفاق، وكباري، مُضيفًا: دي جماعة فاشلة، وأما أخدوا فرصة في 2011 أثبتوا فشلهم الذريع، والشعب لن يقبل بعودتهم للساحة مرة أخرى.

واختتم نور الدين: أيمن نور ده مش عارف يحكم 4 أشخاص في بيته، ازاي هيتحكم في شعب ويسيطر عليه؟.. مردفًا: يروح يصالح مراته الأول، وبعدين يشوف موضوع القوى الوطنية ده، "على حد قوله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً