اعلان

بعد مناشدتهم رئيس هيئة السكة.. مصدر يكشف موقف عمال صرف التذاكر (خاص)

القطارات
القطارات

قال مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن عمال صرف التذاكر الذين يطالبون بزيادة رواتبهم وإضافتهم على التأمين الصحي التابع للهيئة، هم يستمتعوا بمزايا العلاجية لعمال السكة الحديد لافرق بينهم وبين العمال الأساسين التابعين للهيئة.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن هؤلاء العمال هم منتدبين من شركة الخدمات المتكاملة، لافتا إلى أن هناك نوعين من صرافين التذاكر في الوقت الحالي، هما: صراف تذاكر معين، وصراف تذاكر منتدب شركة الخدمات المتكاملة، مشيرا إلى أن عمال التذاكر المنتدبين يطالبون بأن يستمتعوا بكل المزايا المالية التي يستمتع بها صرافي التذاكر المعين من حوافز وبدلات، ويتعالجون في مستشفى السكة الحديد، كما يطالبون.

وأشار إلى أن المبدأ في الماليات تصرف على العمل القائم به، ولا يجوز أن يكون هناك شخصين يعملان في مكتب واحدا، ويصرف مرتب ضعفه ثلاثة مرات، مؤكدًا أن كل هذه الأمور إدارية خاصة بالهيئة والماليات الخاصة بها.

كان عددا من صرافي التذاكر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، قد ناشدوا رئيس الهيئة، بإدراجهم على مستشفيات السكة الحديد، وأن يستمتعوا بالمزيا الاي يستمتع بها صرافي التذاكر المعين، نظرا للدور الذي يقومون به والمشقة التي يواجهونها يوميا أثناء عملهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا