اعلان

مصدر أمني يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة التحرش بطفلة المعادي

متحرش طفلة المعادي
متحرش طفلة المعادي

أعلن مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة إلقاء القبض على متحرش طفلة المعادي داخل مدخل عقار في ميدان «الحرية» بالمعادي.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن قوة من مباحث قسم شرطة المعادي بقيادة المقدم إسلام بكر ضبطت المتهم، والذي يدعى «محمد. ج»، مقيم في المعادي ويعمل محاسباً بإحدى الشركات العقارية.

وأوضح المصدر إنَّه عقب إجراء التحريات وتفريغ الكاميرات وسؤال شاهدة العيان أثبت إدانة المتهم،والذي اعترف بأنّه متزوِّج ولديه طفلين (ولد وبنت) وبعدما تلقي اتصالاً هاتفياً بانتشار الفيديو حاول الاختباء في إحدى الشقق السكنية في منطقة حلوان، لكن الأهالي رفضوا ذلك فذهب إلى منطقة طرة، لكنه فوجئ بسرعة تحرك رجال المباحث وضبطه.

وقال المتهم في اعترافاته إنَّه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر بسبب خلافات زوجية ولديه طفلين (ولد وبنت) يعيشان مع والدتهما، مضيفًا: "أعرف المجني عليها وكل يوم بشتري منها مناديل، ومكنش قصدي أتحرش بها، أنا كنت بهزر معاها".

وأشار إلى أنّه يعمل محاسباً في شركة عقارات، وعمره 37 عاماً، وأنه يمر يومياً من ميدان الحرية في المعادي، ويشتري المناديل من طفلة المعادي «سارة»، وهى تعرفه جيدًا.

وأوضح المصدر أنَّ رجال مباحث المعادي بقيادة المقدم إسلام بكر فحصوا الفيديو وأجروا التحريات حول الواقعة وبسؤال شهود العيان وتتبع خط سير المتهم لضبطه تم رصده عن طريق تتبع سيارته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً