اعلان

افتتاح معرض الزهور بحديقة الأورمان.. ومشاركة أكثر من 200 عارض تحت إشراف وزير الزراعة

افتتح معرض الزهور اليوم السبت 13/3/2021، ويمتد إلى 45 يوم من تاريخ افتتاحه ليصل إلى نهاية شهر مايو، ويكون المعرض مستعدًا لإستقبال الزائرين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا طوال أيام المعرض.

قام بإفتتاح المعرض السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بدورته الـ88 بحديقة الأورمان، بحضور بعض الوزراء والمحافظين والسفراء العرب والأجانب ونواب البرلمان، ومشاركة أكثر من 200 عارض.

ومن الجدير بالذكر أنه في هذا الوقت من كل عام في فصل الربيع، يتم افتتاح 'معرض الزهور'، ويقع المعرض داخل حديقة الأورمان في محافظة الجيزة، بالقرب من منطقة الدقي، حيث تم افتتاح حديقة الأورمان لأول مرة عام 1875 في عهد الخديوي إسماعيل.

ولعل ما يميز هذا المعرض هو احتواءه على أنواع لا متناهيه من الزهور، حيث يضم أكثر من 6000 زهرة، منها المتعارف عليه ومنها النادر جدًا، ناهيك عن الأنشطة المتنوعة التي يمكن للأشخاص القيام بها بداخله، في وسط أجواء عائلية بسيطة تتناسب مع جميع الفئات العمرية، ومع جميع المستويات، فبالرغم مما يحتويه معرض الزهور على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، إلا أن رسوم دخوله بسيطة جدًا وفي متناول الجميع، فقط 2 جنيهًا تجعلك قادرًا على العيش في أجواء ربيعية مثالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً