اعلان

التعليم تعلن موعد الانتهاء من وضع أسئلة الامتحانات الشهرية

المدارس الحكومية
المدارس الحكومية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه على وشك الانتهاء من وضع أسئلة الامتحانات الشهرية.

حيث أصدرت مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، تنبيهات على الإدارات التعليمية، بضرورة الأنتهاء من وضع الامتحانات المجمعة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، منتصف الأسبوع الجاري، حتى يتم البدء في عملية طباعة أوراق الأسئلة الامتحانية.

وتعقد الوزارة، 3 امتحانات شهرية للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، بديلاً عن امتحان الفصل الدراسي الثاني، على أن يكون الامتحان بنظام الاسئلة المجمعة متعددة التخصصات.

وكان حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجدل بشأن منشور معتمد ومختوم من التعليم العام بوزارة التربية والتعليم تم تداوله قبل نشر منشور توزيع المناهج الخاص بشهر مارس على موقع الوزارة، عن ترحيل بعض الدروس من شهر مارس إلى شهر إبريل والعكس ترحيل دروس من شهر إبريل إلى شهر مارس للصف الرابع الإبتدائي والصف الأول الإعدادي.

وعلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم " قائلا: ان المنشور الرسمي هو الصحيح والأوراق الداخلية لا يعتد بها وما ننشره فقط هو الرسمي.

وأضاف: تسريب وتداول أوراق داخلية ليس مقبولا وكررنا كثيرًا ننصح الناس بمتابعة المنشورات الرسمية فقط، مشيرا إلى أن المنشورات التي تم تداولها غير صحيحة نهائياً وأن توزيع المناهج الرسمي هو الذي تم نشره على صفحة وزارة التربية والتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في مناصبهم