اعلان

مكافأة 1000 جنيه للعاملين بالأزهر بمناسبة حلول شهر رمضان

احمد الطيب
احمد الطيب
كتب : أهل مصر

قرر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بالقطاعات التابعة للمشيخة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء قرار شيخ الأزهر، على أن تصرف المكافأة للعاملين بالمناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين بنظام الحصة.

وكان مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، استعرض في اجتماعه، ما تحقق من إجراءات في الدراسة الإكتوارية المقدمة للهيئة العامة للرقابة المالية، والتي تضمنت زيادة قيم المستحقات المالية التي تصرف للأعضاء عند الإحالة للمعاش؛ لتكون الأجر الأساسي في 1/7/2014 مضافًا إليه جميع العلاوات الخاصة التي أقرت خلال الفترة من 1988م حتي 2009م ومضافًا إليه جميع العلاوات الدورية مضروبًا في 100شهر، بمعنى أن من وصل أجره الأساسي في 1/7/2014 مضافًا إليه جميع العلاوات: 850جنيه سيصرف له مبلغ 85000 ألف جنيه؛حيث يتم ضرب هذا الراتب في 100 شهر.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عبد القادر حسن، مدير عام الصندوق، أن الإجراءات تقترب من الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على الدراسة الإكتوارية، مشيرًا إلى أنه تم الرد على استفسارت الهيئة في هذا الشأن، على أن يتم الصرف بالقواعد الجديدة فور موافقة الهيئة على تعديلات الدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً