اعلان

حدث ليلًا.. الصحة تسجل 641 إصابة جديدة بكورونا.. وفاة شقيقة الفنان محمود ياسين.. كوريا الشمالية تطلق صاروخًا باليستيًا

موعد ومكان تشييع جثمان شقيقة الفنان محمود ياسين
موعد ومكان تشييع جثمان شقيقة الفنان محمود ياسين

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

آمال ماهر تكشف تفاصيل تعرضها لهجوم بطرق غير شرعية وإغلاق "قناة اليوتيوب"

تعرضت الفنانة آمال ماهر، لهجوم كبير وبطرق غير شرعية، وذلك من خلال استهداف موقعها الرسمي على اليوتيوب وحسابتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا.

هبوط أرضي مفاجئ في شارع 23 يوليو بأسيوط (صور)

وقع هيوط أرضى مفاجئ أمام أبراج الصفا بشارع 23 يوليو نتيجه لكسر خط طرد صرف بحي غرب مدينة أسيوط، مساء اليوم الأربعاء ما تسبب في كسر خط طرد رئيسى بالمنطقة.

الأرصاد تحذر من طقس الأيام القادمة.. صقيع ورياح وأمطار

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن هناك تغيرا في حالة الطقس بدأ منذ مساء أول أمس الثلاثاء، وتستمر لعدة أيام أخرى، حيث تشهد البلاد انخفاضا في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد قد تصل إلى 8 درجات.

11 إصابة جديدة بكورونا في الصين خلال 24 ساعة

أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين يوم الخميس، تسجيل البر الرئيسي 11 إصابة جديدة بكوفيد-19 في 24 مارس ارتفاعا من عشر في اليوم السابق.

اليابان تطلق تحذيرا للسفن بعد إطلاق كوريا الشمالية الصاروخ الباليستي

قال خفر السواحل الياباني، صباح اليوم الخميس، إن كوريا الشمالية ربما أطلقت صاروخا باليستيا.

طبيب يفسر ولادة طفلة "بدون بطن" وأخرى بشعر أبيض بالأقصر

أكد الدكتور حامد سيد أحمد استشاري النساء والتوليد بمستشفى الأقصر الدولي، أن حالتي ولادة طفلة "بدون بطن" وأخرى بشعر أبيض بالمحافظة لهما نفس الأسباب والظروف، مشيرا إلى أن كلا الحالتين الزوجين أقارب من الدرجة الأولى.

الصحة: تسجيل 641 حالة إيجابية بفيروس كورونا.. و40 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، خروج 520 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 151444 حالة حتى اليوم.

وفاة شقيقة الفنان محمود ياسين بعد رحيله بـ5 أشهر

أعلنت النجمة رانيا محمود ياسين عن وفاة السيدة آمال ياسين شقيقة والدها الفنان الراحل، مساء اليوم عقب رحيل شقيقها محمود ياسين بخمسة شهور والذي توفي يوم 10 أكتوبر الماضي.

موعد ومكان تشييع جثمان شقيقة الفنان محمود ياسين

تقرر تشييع جثمان شقيقة الفنان الراحل محمود ياسين اليوم عقب صلاة الظهر، حيث يتم صلاة الجنازة وتلقي العزاء بالمسجد الكبير المتعال أمام مدافن بورسعيد.

وزير التعليم يكشف موعد ظهور نتيجة الامتحان التجريبي للشهادة الثانوية

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسار أحد أولياء طلاب الصف الثالث الثانوي، بأحد جروبات تطبيق" الواتس أب"" قائلين: هل يستطيع الطالب في الامتحان التجريبي للثانوية العامة معرفة نتيجة الامتحان عقب الامتحان مباشرة كما ذكر سابقا في امتحان آخر العام؟".

الأرصاد تعلن طقس اليوم الخميس 25-3-2021.. انخفاض درجات الحرارة واحتمالية سقوط أمطار

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الخميس 25-3-2021 على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح مابين 8 إلى 10 درجات مئوية، مع احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30% تقريبا)، ويتابع المواطنين هذه الأيام خدمة الطقس في موقعك التى يقدمها "أهل مصر" بمتابعة مستمرة عن الأحوال الجوية، بجانب التساؤلات المستمرة عن حالة الطقس اليوم الخميس في مصر.

أحمد السعدني يؤكد إصابته بفيروس كورونا وينسحب من السباق الرمضاني

أكد الفنان أحمد صلاح السعدني، منذ قليل، عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" إصابة بفيروس كورونا؛ وذلك بعد ظهور نتيجة مسحة كورونا والتي أثبتت إيجابيتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال